الثلاثاء 21 مايو 2019 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

أجندة إخبارية ليوم الجمعة 15 مارس 2019

أ ش أ
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:48 ص | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:48 ص

القاهرة.. تعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لانتخاب نقيب وستة من أعضاء المجلس، ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور 25% من الأعضاء المسددين للاشتراكات.

القاهرة.. تعقد النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، مؤتمرا صحفيا؛ وذلك في ختام اجتماع الجمعية العمومية العادية للنقابة، حيث يتم الإعلان عن نتائج الاجتماع.

القاهرة.. يشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة، في الثانية ظهرا، مراسم قرعة بطولة أفريقيا للكرة الطائرة "سيدات".

القاهرة.. يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثالثة والنصف من عصر غد، مؤتمرا صحفيا، بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب برج العرب بالإسكندرية، للحديث عن استعدادات الأهلي لمباراة شبيبة الساورة الجزائري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة.. يعقد كريم الزاوي المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري، في الخامسة والنصف مساء، المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي، في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القاهرة.. تحيي عازفة البيانو العالمية مشيرة عيسى أمسية كلاسيكية في الثامنة مساء ، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة.. تقدم عازفة البيانو العالمية مشيرة عيسى أمسية كلاسيكية، في الثامنة مساء، على مسرح الأوبرا الكبير.

القاهرة.. تحيي فرقة "سويت ساوند" بقيادة عازف الفيولينة الدكتور منير نصر الدين، حفلا في الثامنة مساء،على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

الإسكندرية.. تقدم دار الأوبرا، حفلًا فنيًا لرائد موسيقى الجاز الفنان يحيى خليل، على مسرح سيد درويش.

القاهرة.. يقيم مركز إبداع قبة الغوري بالغورية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية احتفالية موسيقية بمناسبة اليوم الوطني لأيرلندا؛ وذلك في الثامنة مساء .

القاهرة.. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي والنجوم، في السادسة مساء، على استاد السلام، وذلك في إطار الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا ريال سوسيداد وليفانتي، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الإسباني ، فيما يلتقي فريقا كالياري وفيورنتينا، في التاسعة والنصف مساء، في إطار الدوري الإيطالي لكرة القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك