العثور على جثة طبيب أسنان متحللة داخل فيلته غربي الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

العثور على جثة طبيب أسنان متحللة داخل فيلته غربي الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الجمعة 15 يناير 2021 - 11:14 م | آخر تحديث: الجمعة 15 يناير 2021 - 11:14 م
تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبوعمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يُفيد العثور على جثة طبيب أسنان، يدعى "عبدالله.ع.ا.ح"، في تحلل رمي كامل، داخل فِلّته، الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال المباحث الجنائية، بإشراف مدير الإدارة، اللواء محمد عبد الوهاب، إلى موقع البلاغ، تم سؤال شقيقة الزوجة، التي اكتشفت الواقعة وأبلغت عنها، وتدعى "ن.ح.ح.ح"، أفادت بأنها أثناء زيارتها لشقيقتها فوجئت بجثة زوجها مسجاة أعلى مرتبة في صالة الفيلا، وفي تحلل كامل.

وأضافت في تحقيقات الشرطة الأولية، أن زوج شقيقتها يُعاني من عدة أمراض مزمنة، وشقيقتها منعزلة عن المجتمع هي وأسرتها منذ ما يقرب من 10 أعوام، حيث أنها غير متزنة، وتعاني من أمراض نفسية وعصبية، وكذلك نجلتها "ت.ع.ع.ا" متأخرة ذهنيًا أيضًا.

وبسؤال الزوجة، وتدعى "ح.ح.ح" تبين عدم اتّزانها نفسيًا، وأفادت بأنها قامت بوضع زوجها أعلى مرتبة في أرضية الصالة منذ شهرين تقريبًا، اعتقادًا منها أنه على قيد الحياة، وكانت تقوم بإعطائه الطعام مستخدمة في ذلك سرنجة طبية.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الجمعة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكه، وسط الإسكندرية، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك