ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 55 كجم هيروين - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 55 كجم هيروين

أ ش أ
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 6:23 م | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 6:23 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 55 كيلو جراما لمخدر الهيروين، وذلك في ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المواد المخدرة.
كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطني، قد رصدت نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية في مجال تهريب المواد المخدرة عبر نفق الشهيد أحمد حمدي من منطقة شرق قناة السويس إلى غربها وترويجه على نطاق واسع على عملائهما، مستخدمين سيارتين وإعدادهما مخازن سرية بالسيارتين لإخفاء المواد المخدرة، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي، وهما (موظف – مقيم بالقليوبية - سبق اتهامه فى قضية مخدرات ، سائق – مقيم بالقاهرة).
وعقب تقنين الإجراءات، واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، تم ضبط المتهمين حال استقلالهما السيارتين المشار إليهما بمدخل نفق الشهيد أحمد حمدى من الجهة الشرقية دائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهما داخل مخزنين أعدا خصيصاً بالسيارتين لتهريب المواد المخدرة، و220 قالبا حجريا لمخدر الهيروين، وزن 55 كيلو جراما، ومبلغ مالي، و4 هواتف محمولة.
وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما واستخدامهما السيارتين فى عملية النقل والترويج، وتقدر قيمة المضبوطات بحوالى عشرة ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك