مرتضى: صرف مستحقات اللاعبين قبل القمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 4:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

مرتضى: صرف مستحقات اللاعبين قبل القمة

إبراهيم سعيد
نشر فى : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 4:09 ص | آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 11:39 ص

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تسديد مستحقات عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل خوض مباراة القمة أمام الاهلي، بالجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها السبت المقبل.

وقال منصور في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم" في الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين: " 7 أو 8 لاعيبة هياخدوا فلوسهم قبل ماتش الأهلي، وعايز أسأل راجل من لاعيبة الأهلي يقولي خدوا فلوس ولا لأ، أنا بقولهم لا، أنا مش هبيع ساسي".

ووجه مرتضى رسالة إلى عمرو الجنايني، رئيس الجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قائلًا: "لا تنحاز يا عمرو، وأعلم أنك تخسر جماهير الزمالك، بل حافظ على كرامتك وكرامة المكان التي تجلس به".

وأضاف: "شكرًا على الإهانة التي كانت أمامك من قبل الخطيب لي واكتفيت بتبادل النكات معه، وسوف يشتموك بعد خروجك من اتحاد الكرة".

وفي سياق متصل تحدث رئيس الزمالك، عن فريق الكرة، قائلًأ: " مصطفى فتحي، لاعب مميز، شارك أمس في مباراة ودية وأثبت جاهزيته للمباريات، وميتشو سعيد بإنضمام عصام مرعي للجهاز".

وأكد رئيس الأبيض، أنه وقع على خطاب سفر محمود عبدالعزيز، لاعب خط الوسط بالفريق، إلى ألمانيا من أجل اجراء عملية الرباط الصليبي، بعد إصابته خلال الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك