فيديو.. تامر أمين يطلق هاشتاج «أنا مصدقك ياريس» - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

فيديو.. تامر أمين يطلق هاشتاج «أنا مصدقك ياريس»

دينا النجار
نشر فى : السبت 14 سبتمبر 2019 - 10:20 م | آخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 10:20 م

علق الإعلامي تامر أمين، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورده على الشائعات والأكاذيب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ترغب في النيل من الدولة المصرية.

وأضاف في مقدمة برنامجه «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، «لو أنا حبيت أضع عنوان النهاردة، وفي ظني يصلح يكون هاشتاج يتصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي هذه الليلة، هو هاشتاج أنا مصدقك ياريس».

وأوضح أن هناك أسباب كثيرة لهذا الهاشتاج، ومنها حديث ورد الرئيس على كل المزاعم والأكاذيب المنتشرة ليس فقط في الأسابيع القليلة، ولكن في الشهور الماضية.

وتابع: «هذه الأكاذيب كانت بمثابة خطة ممنهجة ومدروسة لضرب ثقة الناس في رئيسهم وجيشهم، وسلاح السوشيال ميديا أخطر من البندقية والآلي، لأن الرصاصة بتقتل شخص إنما الكدبة، والإشاعة تقضى على أحلام شعب ودي خطورة الجيل الرابع».

واختتمت منذ قليل مساء السبت، فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و1600 من الشباب المصري وكبار الشخصيات، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وشهد المؤتمر 3 جلسات هم: «تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا» و«تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع» و«اسأل الرئيس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك