نادين نجيم تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى بعد إنفجار بيروت - بوابة الشروق
السبت 26 سبتمبر 2020 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نادين نجيم تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى بعد إنفجار بيروت

إيمان محمود
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 3:14 م

ظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لأول مرة بعد تعرضها للإصابة بإنفجار مرفأ بيروت، حيث يقع منزلها بالقرب من المرفأ وكانت تصور الحريق قبل حدوث الإنفجار وإصابتها.

وشاركت نادين جمهورها صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وهي في المستشفى برفقة أولادها على السرير، وظهر على أنفها وتحت عينها أثار الإصابة.

وعلقت نادين على الصورة قائلة: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية إنه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا .

واختتمت:" بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت.

 

View this post on Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك