المرور: حملات على الطرق الرئيسية لرصد المخالفات المرورية - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

المرور: حملات على الطرق الرئيسية لرصد المخالفات المرورية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب - محمد أبوعوف :
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 2:15 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 2:15 م

عززت الإدارة العامة لمرور من تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بشوارع القاهرة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وواصل ضباط إدارة المرور بالجيزة، إعداد الحملات، لضبط المخالفات الخاصة بقائدى السيارات والدراجات البخارية، ومركبات التوك توك، وأسفرت الحملة عن تحرير 3997 مخالفة متنوعة بين انتظار خاطىء، والقيادة بدون ترخيص، ومواقف عشوائية، وعدم استخدام حزام الأمان، وضبط مركبات توك توك مخالفة، وزجاج فاميه، وتجاوز السرعة المقررة قانونا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، فى الوقت الذى يواصل فيه رجال الإدارة العامة للمرور، إعداد الحملات، لفرض الانضباط بين قائدى السيارات والدراجات البخارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك