أخذا بالثأر.. ضبط المتهم بقتل شاب في سوق السمك بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 19 سبتمبر 2020 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أخذا بالثأر.. ضبط المتهم بقتل شاب في سوق السمك بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:40 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:40 م

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثانِ الرمل في الإسكندرية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على المتهم بقتل سائق، يقطن في شارع السينما، منطقة العوايد، أثناء سيره بسوق السمك، في منطقة باكوس، شرقي المحافظة، ثأرًا لشقيقه.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، ومأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد إبلاغهما من الأهالي بمقتل شخص بسلاح أبيض على يد شاب أثناء سيره في الشارع.

وبتشكيل فريق بحث جنائي؛ والتحري عن ملابسات الواقعة، تم التوصل من خلال جمع المعلومات، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث، أن المجني عليه خرج من السجن منذ 4 أعوام، بعد قضاء عقوبة لإدانته في حادثة قتل، فتربص به شقيق القتيل، وأخذ بالثأر له.

وأضافت التحريات أن شقيق الشاب "المقتول" استقل مركبة "توكتوك"، وسار خلف المجني عليه، يترصد ويتتبع تحركاته، إلى أن سنحت الفرصة له، فأجهز عليه مسددًا له عدة طعنات نافذة، أودت بحياته في الحال.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه، سقط على الأرض غارقًا في دمائه، وخشي المارة في الشارع من المواطنين الاقتراب، منه خشية المساءلة القانونية، وظل ينزف إلى أن فارق الحياة، قبل أن يتم نقله من موقع الحادث بسيارة إسعاف.

ووفقا لمصدر أمني، فإنه وبوصول الشرطة إلى محل الواقعة، تم تحرير محضر بها، وإخطار النيابة العامة التي انتقلت لتناظر الجثمان؛ وتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك