المصري لـ«الشروق»: سنتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة للفيفا حال اعتبارنا منسحبين أمام الإسماعيلي - بوابة الشروق
السبت 26 سبتمبر 2020 10:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

المصري لـ«الشروق»: سنتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة للفيفا حال اعتبارنا منسحبين أمام الإسماعيلي

محمد جلال
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 6:19 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 6:34 م

حسم طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، موقف فريقه من التواجد في ملعب برج العرب لخوض مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 19 للدوري الممتاز.

ووصل فريق الإسماعيلي إلى ملعب برج العرب، في حين لم تصل حافلة الفريق البورسعيدي للملعب، قبل دقائق من انطلاق المباراة المقرر لها بتمام الساعة السادسة والنصف.

وكان اتحاد الكرة قد رفض طلب المصري بتأجيل مباراته مع الإسماعيلي بداعي أن هناك عدد كافي للفريق يستطيع به خوض اللقاء، وهذا عكس ما أصدره مسؤولو المصري في بيانهم الرسمي أمس الخميس، والذي أكد أن هناك 12 لاعبا مصاب بفيرس كورونا فضلا عن الجهاز الفني والإداري.

وهدد اتحاد الكرة، مسؤولو النادي المصري بأنهم في حالة عدم ذهابهم لخوض مباراة الإسماعيلي، سيتم اعتبارهم منسحبين من اللقاء وتطبيق العقوبة.

وقال طارق هاشم في تصريحات خاصة لـ الشروق: "الفريق لم يغادر بورسعيد وهذا يعني أننا لننلعب المباراة أمام الإسماعيلي في برج العرب".

وأضاف: "إذا تم اعتبارنا منسحبين من المباراة سنتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أكد على أهمية الاهتمام بصحة اللاعبين وترك عودة النشاط إلى الحكومات ولكن مع توفير الأمان الصحي للمنظومة كلها".

وأكمل: "لدينا 8 أفراد من الجهاز الفني والإداري مصابين بفيروس كورونا و12 لاعبا مازالوا يعانون من الإصابة بهذا الوباء، وهذا فضلا عن 6 لاعبين تحولت نتيجتهم من إيجابية إلى سلبية".

وأتم عضو مجلس إدارة النادي: "كريم العراقي مصاب بالفيروس وهناك لاعب لم نعرف عنه شئ اسمه احمد نشأت وهذا غير مقيد لدينا من الأساس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك