المصري يحرر محضرا ضد اتحاد الكرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 7:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


المصري يحرر محضرا ضد اتحاد الكرة

الشروق
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 9:26 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 10:00 م

حرر مسؤولو النادي المصري البورسعيدي محضرا في قسم شرطة المناخ بمديرية أمن بورسعيد ضد اتحاد الكرة بعد تأكيد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني تطبيق عقوبة الانسحاب على الفريق بعد رفض الذهاب لاستاد برج العرب لخوض مباراة الإسماعيلي في اللقاء الذي كان مقرر إقامته اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 19 للدوري الممتاز.

وكان المصري قد رفض خوض مباراة الإسماعيلي بسبب معاناة 12 لاعبا من الفريق بفيروس كورونا، واعتبره اتحاد الكرة منسحبا عقب إعلان حكم المباراة أحمد الغندور بعد نزول لاعبو الإسماعيلي لأرض الملعب فوز الدراويش بنتيجة 2-0 وتطبيق قانون الانسحاب على الفريق وهو خصم 3 نقاط بعد نهاية الموسم.

وارفق المصري في محضره ضد اللجنة الخماسية المسحات الطبية للاعبي الفريق والتي أجروها تحت اشراف اللجنة الطبية برئاسة محمد سلطان، ليثبت سلامة موقفه بعدم الذهاب لبرج العرب وخوض اللقاء.

وتواصل مسؤولو المصري مع نصر عزام، محامي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لتقديم ملفا كاملا مرفق به نتيجة المسحات الطبية للاعبين والجهاز الفني والإداري وذلك للحصول على حقوق النادي خاصة في ظل سعي الفيفا في الحفاظ على سلامة كل فرد بالمنظومة الرياضية.

يذكر أن المصري طلب تأجيل مباراته مع الإسماعيلي لعدم زيادة إصابات اللاعبين في الفريقين ورفضت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك