ليون الفرنسي يأمل في أن تدعمه نتائجه السابقة أمام مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الخميس 1 أكتوبر 2020 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


ليون الفرنسي يأمل في أن تدعمه نتائجه السابقة أمام مانشستر سيتي

د ب أ
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 9:24 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 9:24 م
يأمل فريق ليون الفرنسي لكرة القدم في أن يدعمه فوزه الأخير على يوفنتوس وظهوره بشكل جيد أمام مانشستر سيتي العام الماضي، في التغلب على مانشستر سيتي في مباراة دور الثمانية بالبطولة الأوروبية غدا السبت.

وتأهل ليون بعد فوزه على يوفنتوس، بقيادة كريستيانو رونالدو، واستفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج أرضه بهدفين. ويلتقي الفريق مع مانشستر سيتي في مباراة من دور واحد بدور الثمانية بمدينة لشبونة.

وكان ليون فاز على مانشستر سيتي 2 / 1 في إنجلترا وتعادل معه 2/2 في فرنسا في دور المجموعات بنسخة  2018 / 2019.

وقال لاعب وسط الفريق حسان عوار في مؤتمر صحفي عبر الانترنت اليوم الجمعة  أن النتائج " تفيدنا بشكل كبير من الناحية الذهنية. ونحن فعلنا ذلك بالفعل".

وأضاف المدرب رودي جارسيا :" الفوز على يوفنتوس يجب أن يمنحنا ثقة أكبر" ووصفه بـ"الشيء الرائع الذي قام به الفريق" .

ولكنه حذر من أن " هذه المباراة إقصائية. لدينا رغبة كبير ولكن الطبيعي أن مانشستر سيتي هو المرشح للفوز. يجب ألا نسمح لهم بأن يشكل لعبهم الجماعي ومهاراتهم الفريدة مشكلة لنا. إنهم فريق يخشى جانبه."

وقال جارسيل إن ماكسويل كورنيه، الذي سجل ثلاثة أهداف من أربعة للفريق أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي، ينبغي أن يكون جاهزا للقاء، إلى جانب المدافع جايسون ديناير.

واتفق جارسيا مع جوسيب جوارديولا في أن العامل الذهني سيكون له دور كبير.

وقال :"يتعلق الأمر بالعقلية الصحيحة والتفوق على نفسك. العقلية شيئ يمكننا استخدامه لصالحها. نحن متحدون ومستعدون لتقديم كل شيء ومواصلة حملتنا الأوروبية".

ويسعى ليون للوصول إلى الدور قبل النهائي للبطولة للمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت المرة الأولى في 2010، وإذا نجح في مسعاه، سيكون لدى فرنسا فريقان في الدور قبل النهائي للمرة الأولى بعد أن تأهل باريس سان جيرمان أمس الاول الأربعاء بفوز على أتالانتا 2 / 1.

وقال جارسيا: "وجود فريقين في دور الأربعة سيكون تاريخيا. نريد حقا أن نلحق بباريس سان جيرمان".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك