سيرينا بعد الفوز على شقيقتها: أشعر براحة شديدة - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 7:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


سيرينا بعد الفوز على شقيقتها: أشعر براحة شديدة

د ب أ
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:07 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:09 ص

أعربت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز عن "ارتياحها الشديد" بعد المباراة التي فازت فيها على شقيقتها الكبرى فينوس في البطولة المقامة حاليا في ليكسنجتون بولاية كنتاكي الأمريكية.

وتغلبت سيرينا على شقيقتها الكبرى 3 / 6 و6 / 3 و6 / 4 في دور الستة عشر للبطولة وحجزت مقعدها في دور الثمانية.

ورغم كونها بطولة متواضعة تقام بدون جماهير في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة للحد من تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد ، كانت هناك بعض الأهمية لهذه البطولة لدى سيرينا.

وخاضت سيرينا المصنفة الأولى على العالم سابقا مساء الخميس المواجهة رقم 31 مع شقيقتها فينوس على مدار مسيرتهما الاحترافية حتى الآن.

وقالت سيرينا :"أشعر براحة شديدة... عدم وجود حشد جماهيري يجعل الأمور أكثر استرخاء. أتدرب في أماكن أكثر صخبا من هذا الملعب".

وتمثل البطولة الحالية فرصة استعداد جيدة قبل خوض فعاليات بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق في مدينة نيويورك الأمريكية في 31 أغسطس الحالي.

وفيما أعلن عدد من اللاعبين واللاعبات البارزين غيابهم عن بطولة فلاشينج ميدوز هذا العام إما للإصابة أو لمخاوف من أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد، ستخوض سيرينا فعاليات البطولة مجددا أملا في الفوز باللقب ومعادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب التي تحرزها أي لاعبة في تاريخ مشاركاتها ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى وهو 24 لقبا.

وقالت سيرينا :"في آخر مباراتين خضتهما، كنت أسعى فقط لتحقيق الفوز لأنني خسرت الكثير من هذه المواجهات الصعبة... ولهذا، قلت إنني أريد حقلا أن أحاول الفوز بهذه المباراة... فقط من أجل مستواي وثقتي. ولهذا، حاولت فقط التركيز في هاتين المباراتين".

وحققت سيرينا في هذه المباراة انتصارها التاسع عشر مقابل 12 هزيمة في 31 مباراة خاضتها أمام شقيقتها فينوس المصنفة الأولى على العالم سابقا والتي بدت سعيدة أيضا بمستواها في هذه البطولة.

وقالت فينوس :"الحقيقة أنني ألعب بشكل جيد. ولكنن لا أعتقد أنني واجهت قرعة أصعب من هذه خلال مسيرتي" في إشارة إلى أنها عبرت إلى دور الستة عشر بعد الفوز في الدور الأول للبطولة على فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى على العالم سابقا.

وأضافت :"خضت مباراتين نهائيتين على التوالي. بالطبع، كنت أرغب في تقديم عرض أفضل قليلا في مواجهة سيرينا. ولكنها ليست بداية سيئة على أي حال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك