رئيس الزمالك: الكاف عرض إقامة نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب والنهائي في القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس الزمالك: الكاف عرض إقامة نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب والنهائي في القاهرة

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 1:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 1:25 ص

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الاقتراح الذي تقدم به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على الأندية التي تأهلت للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة ناديه، أن الكاف عرض على الأندية الزمالك والأهلي والوداد والرجاء المغربيان، إقامة مباراة الدور نصف النهائي للبطولة القارية في المغرب، على أن تقام المباراة النهائية في القاهرة.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن اقتراح الاتحاد الإفريقي لا زالت الأندية الأربعة تدرسه قبل اتخاذ القرار النهائي، مؤكدا أن الكاميرون اعتذرت عن استضافة المباريات المتبقية من البطولة لأسباب تسويقية ومالية.

الاتحاد الكاميروني كان قد أعلن أمس الإثنين، اعتذاره الرسمي عن استضافة ما تبقى من مباريات دوري أبطال إفريقيا، بسبب رفض الحكومة الكاميرونية إقامة مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي على ملاعبها في ظل استمرار مخاطر انتشار فيروس كورونا.

ويلعب الأهلي ضد الوداد المغربي، بينما يواجه الزمالك فريق الرجاء المغربي، من مباراة واحدة في ملعب محايد، ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر أن تقام بشهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر، أن أشرف صبحي وزير الرياضة، كان قد صرح عصر اليوم الإثنين، أن مصر جاهزة لاستضافة المواجهات المتبقية من البطولة القارية، مشيرًا إلى أن هناك مناقشات بين الوزارة وبين مسؤولي الاتحاد الإفريقي لبحث الموقف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك