عامل يقتل مزارع ويصيب زوجته في الإسكندرية بسبب صوت بقرة - بوابة الشروق
الإثنين 10 أغسطس 2020 4:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

عامل يقتل مزارع ويصيب زوجته في الإسكندرية بسبب صوت بقرة

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 4:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 4:17 م

قُتِل "شعبان.ف.ا" مُزارع، وأصيبت زوجته، بعدة طعنات، بـ"مطواة" في مختلف أنحاء الجسد، بمنطقة العامرية، غربي محافظة الإسكندرية؛ إثر محاولتهما التصدي، لعامل زراعي يدعى "محمد.أ.م"، 19 عامًا، أثناء محاولته سرقة المواشي، من الحظيرة الملاحقة للمنزل.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بمقتل وإصابة زوجين، في قرية طيبة 3 غربي المحافظة، وذلك وفقا لمصدر أمني، اليوم الثلاثاء.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة إسعاف، تبين من الفحص الأولي، وجود جثة المجني عليه، وبها 3 جروح طعنيه في البطن، وجرح طعني في شريان القدم اليمنى، وجرى نقلها إلى المشرحة، وإصابة زوجته بجرح طعني في الكتف الأيسر، وجرى نقلها إلى مستشفى العامرية العام، لتلقي العلاج.

وأفاد الجيران بسماعهم صوت استغاثة من منزل المجني عليه، وباستطلاعهم الأمر شاهدوا شخصًا يحمل سلاح أبيض، يحاول الهرب، فتمكنوا من الإمساك به، وعثروا بعدها على جارهم غارقًا في دمائه وفارق الحياة، بينما ترقد زوجته المصابة بجواره.

وبضبط المتهم، أقر بارتكابه الواقعة، وأنه تسلل إلى حظيرة منزل المجني عليه؛ لسرقة الماشية، لمروره بضائقة مالية، لكنه فوجئ باستيقاظ صاحب المنزل وزوجته على صوت "البقرة"، فاعتدى عليهما بسلاح أبيض "مطواة" خشية افتضاح أمره، عندما حاولا الإمساك به، مؤكدًا أنه لم يقصد قتل المجني عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك