منتخب اليد يواصل استعدادته لأولمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الأربعاء 28 يوليه 2021 5:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

منتخب اليد يواصل استعدادته لأولمبياد طوكيو

علي البحيري
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 2:59 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 2:59 م

يواصل المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، استعداداته القوية خلال معسكره والمقام حاليًا بالمركز الأوليمبي بالمعادي، استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

وشهد المعسكر انضمام بعض من لاعبي منتخبنا المحترفين بالخارج على أن ينضم لهم باقي المحترفين خلال الأيام القليلة القادمة.

ويتدرب "الفراعنة" على فترتين يوميًا تحت إشراف الجهاز الفني والطبي والإداري.

ومن المقرر، أن يستمر معسكر المنتخب بالقاهرة حتى موعد السفر إلى اسبانيا يوم 27 يونيو وخوض دورة دولية تضم منتخب إسبانيا ومنتخبنا الوطني إضافة إلى منتخب كرواتيا، حيث يلعب منتخبنا الوطني يوم 28 يونيو مع المنتخب الكرواتي ثم يوم 29 من نفس الشهر مع المنتخب الإسباني.

ويعقب ذلك السفر من إسبانيا إلى فرنسا للدخول في معسكر تدريبي وخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب فرنسا يوم 5 يوليو ثم استكمال المعسكر في فرنسا حتى يوم 8 يوليو.

ثم ستكون المحطة الأخيرة في ألمانيا يوم 9 يوليو لخوض دورة ثلاثية تضم “مصر – البرازيل – ألمانيا”، حيث يلعب “الفراعنة” يومي 10 و11 يوليو مع منتخبي البرازيل وألمانيا على التوالي، قبل أن تعود بعثة منتخبنا الوطني إلى القاهرة يوم 12 يوليو.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني وقع في المجموعة الثانية من أولمبياد طوكيو إلى جوار كلًا من “الدنمارك – السويد – البرتغال – البحرين – اليابان”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك