حسام حسن: أتمنى أن يصدر الأهلي بيانا لتوضيح أسباب رحيلنا.. وأعلى لاعب في مصر قيمته 5 ملايين جنيه - بوابة الشروق
الأربعاء 28 يوليه 2021 5:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

حسام حسن: أتمنى أن يصدر الأهلي بيانا لتوضيح أسباب رحيلنا.. وأعلى لاعب في مصر قيمته 5 ملايين جنيه

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 2:13 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 2:13 م

تحدث حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ونجم منتخب مصر السابق والقطبين عن عدد من القضايا خلال حواره التلفزيوني على قناة النهار ببرنامج (أوضة اللبس) الذي يقدمه أحمد حسام ميدو.

بدأ حسام حسن حديثه.. قائلًا:" شرف لي تدريب منتخب مصر أو أيا من الناديين الكبيرين ( الأهلي والزمالك)، أنا وإبراهيم أتولدنا في الأهلي ونجحنا في الزمالك".

وأكمل: في رأيي يجب أن يكون مدرب منتخب مصر أسطورة كروية حتى يستطيع اقناع اللاعبين بتفكيره الفني، لم يتواصل معي أي مسؤول في اتحاد الكرة لتدريب المنتخب أشعر بأن هناك تجاهل مقصود".

وأضاف: تدرب المنتخب شرف كبير، أتمنى تحقيق إنجازات للمنتخب كمدرب مثلما فعلت ذلك وأنا لاعب".

وانتقل حسام حسن للحديث عن الدوري المصري.. قائلًا:" الأندية الجماهيرية فقدت قوتها بسبب غياب المشجعين عن المدرجات، وبالنسبة إلى أسعار اللاعبين، أعتقد أن أعلى لاعب في الدوري المصري بالجيل الحالي لا يستحق أكثر من 5 ملايين جنيه في الموسم".

وأضاف:" هناك عدد كبير من اللاعبين في الدوري (الغالبية العظمى) يجب أن لا تزيد عقودهم عن مليون أو اثنين مليون فقط".

وعن طريقة رحيله هو وشقيقه إبراهيم من النادي الأهلي.. قال حسام حسن:" أشعر بالحزن لأن المسؤولين في الأهلي لم يوضحوا حقيقة رحيلنا عن النادي وتركوا الأمر".

وأكمل:" أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي إصدار بيان لتوضيح أسباب رحيلي أنا وإبراهيم من النادي، لازالت أنتظر ذلك حتى الآن".

واختتم حسام حسن حواره بالتحدث عن علاقته بجماهير الزمالك.. قائلًا:" علاقة رائعة، بعد رحيلنا عن الأهلي كانت لدينا دوافع كبيرة قادتنا لتحقيق نجاحات مع الزمالك والجمهور الأبيض يقدر من يلعب بروحه، وفي النهاية لم أحاول التألق فى الزمالك لإثبات خطأ الأهلى فى قرار رحيلى، وإنما لحبى لكرة القدم وإخلاصى فى عملى، لعبت للأهلى والزمالك والمصرى وأى فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك