بالصور.. انطلاق عروض مسرحية «dogs» في مسرح الجمهورية - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

بالصور.. انطلاق عروض مسرحية «dogs» في مسرح الجمهورية

مسرحية dogs
مسرحية dogs

نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 2:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 2:55 ص

شهد مسرح الجمهورية مساء اليوم الأحد أولي عروض مسرحية dogs من إنتاج فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح وسط حضور جماهيري كبير، والتزام تام بإجراءات احترازية ضد فيروس كورونا.

عروض مسرحية "dogs" على مسرح الجمهورية بالقاهرة، يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل في مستهل جولة فنية للعرض في عدد من المحافظات.

عرض Dogs الذي يمثل مشروع تخرج الدفعة الثانية لمشروع "ابدأ حلمك" بمسرح الشباب، ينتمي العروض الغنائية الاستعراضية ويتناول موضوع يتعلق بفكرة الحرية من خلال أحداث يمر بها مجموعة من الكلاب داخل أحدي الجمعيات التي يفترض أنها جمعيات لرعاية الحيوانات.

المسرحية من تأليف محمود جمال حديني، وديكور حمدي عطية، ملابس أميرة صابر، وتأليف موسيقي محمد حسني، واستعراضات ضياء شفيق، وماكياج إسلام عباس، وفكرة وإخراج كمال عطية.
حرص على حضور الليلة الافتتاحية لمسرحية dogs كلا من المخرج عادل حسان مدير مسرح الشباب السابق ومدير مسرح الطليعة الحالي، والمدير الفني لمشروع أبدا حلمك بالقاهرة والاسكندرية، والفنان سامح بسيوني مدير مسرح الشباب.
يذكر أن العرض هو للمتميزين من الدفعة الثانية من ورشة ابدأ حلمك التابعة لمسرح الشباب، والتي بدأت دفعتها الأولى من یونیو 2017، حيث
يهدف مشروع ورش "ابدأ حلمك" إلى ضخ دماء شابة في الوسط المسرحي، تم تدريبها تدريب احترافي على يد مدربين متخصصين، وتجاوز عدد متدربي الورشة بالقاهرة والإسكندرية حتى الآن الـ350 متدريبًا من الشباب الموهوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك