اتحاد الصناعات: الآن أنسب وقت لتنمية العلاقات الاقتصادية ببن مصر والسعودية - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

اتحاد الصناعات: الآن أنسب وقت لتنمية العلاقات الاقتصادية ببن مصر والسعودية

محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية
محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية
محمد المهم
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 3:09 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 3:09 م
قال محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، إن الوقت الحالي هو أنسب وقت لتنمية العلاقات الاقتصادية ببن البلدين الشقيقين، وأوضح أن من بين الدروس المستفادة من جائحة كورونا هى أهمية تعميق الصناعة والتوجه نحو تعظيم القيمة المضافة من خلال إنتاج مستلزمات الإنتاج التي يتم استيرادها من الخارج.

وأوضح أن ما تم من إصلاحات سواء على مستوى البنية التحتية أو التشريعية والإجرائية ومناخ الاستثمار سواء في المملكة أو في مصر يمهد الطريق لتعظيم الاستثمارات في كلا البلدين، جاء ذلك خلال مشاركته فى اجتماعات مجلس الأعمال المصري السعودي الذي انعقد اليوم.

ودعا السويدي، المستثمرين من الجانبين، للتواجد باستثماراتهم على الأرض وتشجيع زملائهم لبناء الشراكات وعرض التحديات التي قد يلاقيها أي مستثمر كأمر طبيعي قد يحدث في مجال الاستثمار من أجل تذليل العقبات.

وأكد استعداد اتحاد الصناعات المصرية للمساهمة في عرض كل ما يرد للاتحاد من عوائق قد يجدها أي مستثمر سعودي في مصر كما حدث في الفترة الماضية بالتعاون مع الجهات التنفيذية.

وفي ختام كلمته، دعا السويدي، المستثمرين السعوديين، لاستثمار الفرص المتاحة في مصر في الوقت الراهن والتعرف على الاحتياجات في البلدين وتوجيه الاستثمارات بموجبها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك