في ذكرى مولدها.. زبيدة ثروت تروي كواليس دورها في فيلم زمان يا حب: ماكنتش رقاصة - بوابة الشروق
الأربعاء 28 يوليه 2021 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

في ذكرى مولدها.. زبيدة ثروت تروي كواليس دورها في فيلم زمان يا حب: ماكنتش رقاصة

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت
ياسمين سعد
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 10:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 10:52 ص

يحل، اليوم الاثنين، ذكرى مولد الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، التي ولدت في 14 يونيو لعام 1940م، وتوفاها الله في 13 ديسمبر لعام 2016م، عن عمر يناهز 76 عاما.

وبهذه المناسبة، تستعرض "الشروق" لقاء نادرا أجرته "ثروت" برفقة المخرج "عاطف سالم"، مع الإعلامية منى جبر، خلال إحدى حلقات برنامج "سينما القاهرة"، كان يدور حول كواليس تصوير أحدث أفلام النجم "فريد الأطرش" مع "زبيدة ثروت" وهو "زمان يا حب".

مازحت الإعلامية منى جبر، "ثروت"، خلال اللقاء قائلة: "أنا سمعت إنك رقصتي في الفيلم"، فردت "ثروت": "مش هتجه طبعا للرقص، واللي طلبه أستاذ عاطف مكنش رقص بمعنى إني عاملة دور رقاصة، أنا كنت طالعة بحلم إني برقص مع فريد الأطرش، بس مارقصتش رقص رقاصة".

وأثنى المخرج عاطف سالم، خلال اللقاء، على موهبة الفنانة زبيدة ثروت، مؤكدا أنها كانت الأنسب لبطولة هذا الفيلم الاستعراضي بجانب النجم فريد الأطرش، مشيرا إلى أن مقوماتها كفنانة وحركات جسدها، تصلح لأن تكون بطلة لهذه النوعية من الأفلام في المستقبل.

وأضاف: "هي فيها عيب واحد بس كفنانة استعراضية، إنها كانت بتتكسف لما بقولها ارقصي، مش عارف ليه؟ مع إن النتيجة طلعت كويسة جدا".

يذكر أنه قد شارك في بطولة فيلم "زمان يا حب" الفنانون فريد الأطرش، يوسف وهبي، مديحة كامل، وليلى طاهر، وتم عرضه في دور العرض السينمائية 15 نوفمبر عام 1973م.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك