أميرة قنديل تختتم منافسات نهائي كأس العالم للخماسي الحديث في المركز العاشر - بوابة الشروق
الإثنين 21 يونيو 2021 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

أميرة قنديل تختتم منافسات نهائي كأس العالم للخماسي الحديث في المركز العاشر

علي البحيري
نشر في: الجمعة 14 مايو 2021 - 10:27 م | آخر تحديث: الجمعة 14 مايو 2021 - 10:27 م

أنهت أميرة قنديل منافسات نهائي كأس العالم للخماسي الحديث في المركز العاشر فيما حلت زميلتها سلمى أيمن في المركز 26 في البطولة التي تستضيفها المجر في الفترة من 12 وحتى 16 مايو الجاري.

وجاءت أميرة قنديل في المركز العاشر بمجموع نقاط 1355 كما تصدرت منافسات السلاح ، بينما جاءت سلمى أيمن في المركز 26 بمجموع نقاط 1300 كما احتلت المركز الثاني في منافسات الفروسية.

فيما ذهبت الميدالية الذهبية للإنجليزية كيت فرنش بمجموع نقاط 1384 بينما حصلت على الفضية اللاعبة الألمانية انيكا بمجموع نقاط 1378 وأخيرا ذهبت الميدالية البرونزية للاعبة المجرية ميشيل جولياس بمجموع نقاط 1376.

ويعتبر نهائي كأس العالم ضمن سلسلة البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو من خلال التصنيف الأولمبي وهي آخر مرحلة لبطولات كأس العالم.

ويترأس بعثة المنتخب عمرو شمس عضو مجلس الإدارة ومعه علي الدين جمعة إداري، ورؤوف حسام المدير الفني وإيهاب سيد مدرب الجري وياسر عصر مدرب الفروسية ومحمد الجمال مدرب اللياقة البدنية وأحمد الصغير مدرب السلاح ومحمد غيث مدرب السلاح.

وتضم قائمة المنتخب كلا من إسلام حامد وأحمد أشرف وأحمد الجندي في منافسات الفردي رجال ومهند طارق في منافسات التتابع المختلط، وسلمى أيمن وأميرة قنديل لمنافسات الفردي سيدات وهايدي عادل للتتابع المختلط.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة العالم للكبار في الفترة من 8 إلى 14 يونيو المقبل والمؤهلة مباشرة للأولمبياد لأول 3 مراكز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك