رامز جلال لرمضان صبحي: أهلا بيك يا بتاع الطموح.. الأهلي عمره ما وقف على حد - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


رامز جلال لرمضان صبحي: أهلا بيك يا بتاع الطموح.. الأهلي عمره ما وقف على حد

أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 7:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 7:15 م

قدم الفنان رامز جلال، رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، قائلًا إن اللاعب نشأ وترعرع في النادي الأهلي، وأحرز العديد من الأهداف، إلى أن انتقل لنادي بيراميدز.

وقال جلال، أثناء تقديم ضيف برنامجه «رامز عقله طار»، مساء اليوم الثلاثاء: «متعلمش من إخلاص وليد سليمان»، مضيفًا: «أهلا بيك يا بتاع الطموح.. الأهلي عمره ما وقف على حد»، بحسب تعبيره.

وحل رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، ضيفًا على رامز جلال، في ثاني حلقات برنامجه «رامز عقله طار»، الذي يعرض على فضائية «MBCمصر»، مساء اليوم الأربعاء.

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على المغامرات المُثيرة، إذ يخوض الضيوف تحديات ومغامرات يختبرون فيها قدرتهم على التحمل، ومن بين ضيوف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة، منهم محمد هنيدي، دينا الشربيني، كندا علوش، سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، أفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، رمضان صبحي، وفرجاني ساسي.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك