4 وجوه لمحسن منصور على شاشة رمضان 2021 - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


4 وجوه لمحسن منصور على شاشة رمضان 2021

الفنان محسن منصور
الفنان محسن منصور
حاتم جمال الدين
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 7:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 7:28 م

يظهر الفنان محسن منصور على شاشة رمضان هذا العام من خلال 4 وجوه مختلفة، يمارس من خلالها هوايته المفضلة فى رسم الكركترات، واضافة اللزمات التى تجعل لكل منها ملامح شخصية تعيش فى ذاكرة جمهور الدراما بصرف النظر عن حجم الدور او عدد مشاهده.

وفى تصريحات خاصة لـ«الشروق» يقول منصور إن مسلسل «المداح» هو العمل الذى يراهن به فى سباق دراما 2021، لأنه يقدم من خلاله دورا مختلفا، وشخصية لم يقدمها على الشاشة من قبل، موضحا انه اشتغل على هذا الدور بشكل كبير حتى يكون بمثابة مفاجأة لجمهور المسلسل.

واشار إلى مشاركته فى العمل إلى جوار عدد كبير من الفنانين فى مقدمتهم حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وجمال عبدالناصر، ونسرين طافش، إضافة إلى محمد عز، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومحمد الصاوى، وهادى خفاجى، وتامر شلتوت، وصبحى خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدى رفعت، وبسمة ماهر.

مسلسل «المداح» تأليف ورشة عمل تضم كلا من أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسرى، وإسلام المرسى، ونجلاء رشدى، وأحمد السمان وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج إسلام المرسى ونجلاء رشدى وأحمد السمان، وتدور احداثه فى إطار صراع المال والميراث، وذلك عندما تنشأ صراعات بين شقيقين على الميراث، ويحاول أحدهما الزج بشقيقه إلى السجن للتخلص منه.

فيما أشار محسن منصور إلى الظهور الخاص له بثلاثة أعمال أخرى منها مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبدالعزيز، واحمد صيام، وآيتن عامر، واحمد فهمى.
والمسلسل من تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضى، واخراج كريم العدل، وانتاج طارق الجناينى.

كذلك يشارك بدور فى مسلسل «كله بالحب»، والذى تعلب بطولته زينة، وصابرين، مع احمد السعدنى، وسامر المصرى، وريم البارودى، اخراج عصام عبدالحميد، فى اولى تجاربه الإخراجية على شاشة الدراما، ويجسد فيه محسن منصور دور دكتور رومانسى يعيش حالة عشق فى اطار دراما اجتماعية.
وفى المسلسل الكوميدى «خلى بالك من زيزى» يجسد كاركترا خاصا لدور المحامى، وذلك من خلال تجسيده لشخصية مرزوق المحامى، والذى وصفه بالدور الظريف الذى ينتظر له ان يلفت الانظار اليه.
المسلسل من تأليف مريم نعوم ومنى الشيمى، ويشارك فى بطولته مع امينة خليل ومحمد ممدوح، وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وصفاء الطوخى وسلوى محمد على، والمسلسل واخراج كريم الشناوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك