نبيلة مكرم: أحمد شعبان يزور القاهرة خلال أسبوعين.. رفع اسم مصر في أمريكا - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


نبيلة مكرم: أحمد شعبان يزور القاهرة خلال أسبوعين.. رفع اسم مصر في أمريكا

نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة
نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة
أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 10:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 10:56 م

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المغتربين بالخارج، عن فخرها الشديد بالمواطن أحمد شعبان، الذي ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا، مشيرة إلى أنها حرصت على التواصل معه.

وأضافت مكرم، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحقيقة»، الذي تقدمه آية عبدالرحمن عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأربعاء، أن المواطن أحمد شعبان رفع اسم مصر في الولايات المتحدة بهذا العمل البطولي، متوجهة له بالتحية بسبب زرع حب الجيش في أولاده.

وأوضحت أنها عندما تواصلت مع أحمد علمت مدى الحب والاحترام الذي يكنه للرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفة أنها علمت منه أنه سيزور مصر خلال أسبوعين.

وذكرت على لسانه، أنه فخور ويتابع كل ما يقوم به الرئيس من مشروعات وتطوير، بينما لم يقدر على مواجهة الناس عند تولي الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية.

وأكدت وزيرة الدولة للهجرة، أن هذا الشاب نموذج مصري محب لبلده، يعمل في الولايات المتحدة ويطور من نفسه، معقبة «شوفت فيه الرجولة المصرية».

وقام سائق مصرى يدعي أحمد شعبان يعمل بالولايات المتحدة الامريكية، ببطولة استثنائية، حيث تمكن من مساعدة الشرطة فى وضع نهاية لمطاردة فى شوارع كاليفورنيا تضمنت حوالي 40 ضابط شرطة وهيلوكوبتر، حيث كان الهارب مطلوبا بتهمة القتل.

وأظهرت لقطات فيديو كيف تحول سائق الشاحنة إلى بطل عندما استخدم شاحنته الضخمة لاعتراض طريق سيارة الهارب، وصدمها ليوقفها فى الحال، ثم أوقف شاحنته بعرض الشارع ليسد أى طريق يمكن أن يسلكه الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك