الثلاثاء 19 مارس 2019 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟

خاص للشروق .. محمد بدر قائد لينكس : لم أحصل على التقدير في مصر

حوار – عمر علام
نشر فى : الخميس 14 مارس 2019 - 9:52 م | آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 10:11 م

في مصر لا نقدر العمل الجاد.. محمد صلاح تجربة فريدة من نوعها.. وتريزيجيه قادر على تكرار تجربته .. مشيل سيلجادو وربيرتو كارلوس يملكون أندية بجبل طارق..

أُعامل بطريقة رائعة هنا في جبل طارق، الناس يحبونني ويكنون لي الكثير من الاحترام والتقدير، وأشعر براحة وسعادة في النادي، أتمنى أن أساعد الفريق في الفترة المقبلة.

هناك أقتراحات أن أمثل منتخب جبل طارق، من يدري قد أكون أحد لاعبيه في يوم من الأيام، خاصة أن الجميع في مصر لايقدر العمل الجاد والجيد ولا يلقي على الضوء.

محمد صلاح لايمكن أن يقارن بأي محترف مصري على الإطلاق منذ بداية تاريخ كرة القدم في مصر، فهو يختلف عن جميع اللاعبين، بل إن صلاح يختلف عن جميع المصريين بشكل عام، أتمنى له التوفيق ودوام النجاح والمحافظة على مستواه.

محمد بدر لاعب مصري يلعب في صفوف لينكس بدوري جبل طارق، ويقدم أداءً قويًا هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في مختلف المنافسات مع الفريق.

يلعب بدر البالغ من العمر 28 عامًا في أكثر من مركز، حيث بدأ اللاعب الموسم في مركز الظهير الأيمن، ومن ثَم تحول إلى مركز الجناح الأيمن.

يحمل محمد بدر شارة قيادة الفريق، حيث بات أقدم لاعب في لينكس الذي انتقل إليه موسم 2014.

كيف كانت رحلة الوصول إلى نادي لينكس؟

تلقيت مع بداية 2014 عرضًا حينما كنت لاعبًا في صفوف نادي أسون، عبر وكيلي أحمد رشوان للإنضمام إلى لينكس ووافقت فورًا على العرض.

سبق لي وأن لعبت للعديد من فرق المصرية في الدوريين الأول والثاني، منها: الداخلية ووادي دجلة، واتحاد الشرطة، ونادي الإعلاميين، ونادي البحيرة.

هل دوري جبل طارق قوي؟

الدوري قوي جدًا، هناك نجوم تملك أندية في الدوري، مشيل سيلجادو وربيرتو كارلوس، يملكون منتخب يتحسن بصور سريعة بفضل مجموعة من اللاعبين الذين ينشطون في الدوري الإسباني، بحكم القرب الجغرافي بين البلدين.

تقييمك لفترة تواجدك في النادي؟

منذ 5 سنوات وأنا في لينكس، وأسير بخطى ثابتة مع الفريق، فضلًا عن أني أصبحت قائد للنادي في الفترة الأخيرة

أعامل بطريقة رائعة هنا في جبل طارق، الناس يبحبوني ويكنون لي الكثير من الاحترام والتقدير، وأشعر براحة وسعادة، أتمنى أن أساعد الفريق في الفترة المقبلة.

نحاول أن نشارك في أحد بطولات الاتحاد الأوروبي سواءً: دوري الأبطال، أو الدوري الأوربي، سأكون سعيد لو تأهلنا لأي بطولة فيهما.

 

هل هناك محاولات لتجنيسك للعب لمنتخب جبل طارق؟

بدأت في إجراءات الحصول على الجنسية، ولن أترك الفريق حتى أحصل على الجنسية.

وبالفعل هناك تلميحات أن أمثل منتخب جبل طارق، من يدري قد أكون أحد لاعبيه في يوم من الأيام، خاصة أن الجميع في مصر لايقدر العمل الجاد والجيد.

هل يوجد عروض أوروبية أو عربية لك ؟

تلقيت عروض من الدوري البرتغالي والسعودي والمصري، لكني رفضتهم، بالإضافة إلى أن النادي متمسكًا ببقائي، لكن ربما أفكر في الفترة المقبلة في الرحيل عندما تتاح الفرصة الجيدة.

 

مشوارك مع لينكس هذا الموسم؟

سجلت 4 أهداف هذا الموسم، بسبب أني بدأت الموسم في مركز الظهير الأيمن،

وذلك أثر على عدد الأهداف التي سجلتها مع الفريق هذا الموسم.

 كما أني أجيد اللعب في عدة مراكز كظهير وجناح أيمن وأيسر

 

كيف ترى مشوار صلاح في ليفربول ؟

محمد صلاح لايمكن أن يقارن بأي محترف مصري على مدار تاريخ كرة القدم، فهو يختلف عن جميع اللاعبين، بل إنه يختلف عن الجميع بشكل عام، أتمنى له التوفيق ودوام النجاح والمحافظة على مستواه.

محمد صلاح يبذل جهدًا كبيرًا، ناهيك عن أنه ناجح وذكي، ويدرك ما يفعله جيدًا، فلا يضع مجالًا للصدفه في مشواره.

وأعتقد أن محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، هو الوحيد من اللاعبين المصريين في الخارج القادر على أن يكرر تجربة صلاح الرائعة في ليفربول.

 

إحصائيات بدر مع لينكس

شارك محمد بدر في 61 مباراة بقميص نادي لينكس، منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2014-2015، نجح خلالها بدر في تسجيل 10 أهداف.

بينما لم يتوج اللاعب البالغ 28 عامًا بأي لقب مع لينكس حتى الآن، ويسعى الاعب للمشاركة مع فريقه في أحد بطولات الاتحاد الأوروبي.

تاريخ لينكس

تأسس لينكس في عام 2007، ونجح الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز عام 2012، وأفضل مركز حققه الفريق كان المركز الرابع في موسم 2013-2014.

ويحتل الفريق حاليًا المركز السابع برصيد 21 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك