الأوليمبي الإماراتي يهزم نظيره السوري وديا - بوابة الشروق
الأحد 8 ديسمبر 2019 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

الأوليمبي الإماراتي يهزم نظيره السوري وديا

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 9:16 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 9:16 م

فاز منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم على نظيره السوري 2 / 1 اليوم الأربعاء ببطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة لكرة القدم.

تقام البطولة في الفترة من 13 حتى 19 نوفمبر الجاري، بمشاركة ثمانية منتخبات آسيوية هي الإمارات والسعودية والبحرين وسورية وأوزبكستان وكوريا الجنوبية والعراق والأردن.

وتقدم منتخب الإمارات في الدقيقة 16 عن طريق عبد الله أنور إلا أن حكم الساحة يعقوب الحمادي ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو (فار) لوجود حالة تسلل، ونجح المنتخب السوري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق عبدالرحمن بركات من ركلة جزاء.

ولم يتأخر لاعبو الامارات في العودة للمباراة، حيث كان الرد سريعاً عن طريق محمد جمعه (بيليه) بعد دقيقتين مسجلاً هدف التعادل، وأعقبه في الدقيقة 36 هدف التقدم بعدما شقت تسديدة المدافع خالد العطاس القوية طريقها إلى شباك حارس سورية وليم غنام الذي كان متقدماً عن مرماه.

وفي الشوط الثاني أخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء مرتين الأولى للاعب المنتخب السوري يوسف الحموي والثاني للاعب منتخب الإمارات عبد الله أنور وكلا البطاقتين بسبب العنف غير القانوني في اللعب.

وألغت تقنية الفيديو في الدقيقة 80 هدف التعادل لسورية لوجود حالة تسلل لحظة تسجيل الهدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك