محافظة البحيرة تكشف تفاصيل حريق خط البترول.. وتؤكد: تمت السيطرة عليه - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 12:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

محافظة البحيرة تكشف تفاصيل حريق خط البترول.. وتؤكد: تمت السيطرة عليه

خميس البرعي
نشر فى : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 9:16 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 9:16 م

أعلنت محافظة البحيرة، السيطرة على حريق خط البترول الذي اندلع مساء الأربعاء، إثر تسريب من أحد أجزائه بإحدى قرى إيتاي البارود.

وقال بيان صادر عن المحافظة، مساء الأربعاء، أنه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا حدث كسر وتسريب في الخط الذي ينقل بنزين 95 من منطقه المكس بالإسكندرية إلى مسطرد بالقاهرة؛ ما أدى إلى تسريب البنزين بكميات كبيرة بترعة المواسير بقرية المواسير التابعة لمركز ومدينة إيتاي البارود؛ وتهافتت أعداد كبيرة من المواطنين للحصول على البنزين بالترعة.

وتابع: "وفي أثناء ذلك وفي تمام الساعة السادسة حدث اشتعال النيران بالترعة؛ ما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا بين المواطنين".

وأوضح أنه على الفور توجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إلى القرية وقرر رفع درجة الاستنفار القصوى وتوجُه كافه عناصر التعامل مع الهدف من حماية مدنية وإنقاذ بري وإسعاف ومعدات.

وأشار البيان، إلى تمكن الحماية المدنية من إخماد الحريق بالكامل، وجار حاليًا حصر أعداد الضحايا والمصابين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ومعرفه ملابسات الحادث.

ووجه اللواء هشام آمنة برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفى إيتاي البارود المركزي وجميع المستشفيات القريبة من الحادث لاستقبال المصابين والجرحى، مشددًا على تقديم كافه أوجه الرعاية العلاجية اللازمة للمصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك