قطاع السياحة بمصر للطيران وإير كايرو يوقعان بروتوكول تعاون - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

قطاع السياحة بمصر للطيران وإير كايرو يوقعان بروتوكول تعاون

صفية منير
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:53 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:53 م

وقع قطاع السياحة بمصر للطيران "الكرنك"، وشركة إير كايرو بروتوكول تعاون تسويقي يتيح لمكاتب "الكرنك للسياحة" حجز وبيع تذاكر الطيران على متن رحلات وشبكة خطوط إير كايرو، من خلال فروع مكاتب الكرنك للسياحة في مدينة نصر، قصر النيل، شرم الشيخ، الغردقة، أسوان، الإسكندرية، فندق لوباساج المطار.

وشهد توقيع البروتوكول الأستاذ حسين شريف رئيس شركة إيركايرو، وقام بالتوقيع من جانب الكرنك، الأستاذ يوسف جاد رئيس قطاع "الكرنك" للسياحة، ومن جانب إير كايرو الأستاذ صلاح قدري المدير العام التجاري للشركة وبحضور قيادات من الجانبين.

ويأتي هذا البروتوكول في إطار السياسة التنسيقية التي تنتهجها مصر للطيران لدفع التعاون بين شركاتها وللعمل على جذب السياحة الخارجية والداخلية لمناطق الجذب السياحي والمزارات السياحية المصرية العربقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس بالتعاون الأول بين الشركتين، بل تجمعهم علاقة طيبة على مدار سنوات عديدة تحت مظلة مصر للطيران، والتي تمتلك نسبة ٦٠% من شركة آيركايرو، حيث أن الهدف المشترك بينهما هو تقديم أفضل ما لديهم لعملائهم؛ كما يأتي هذا التعاون امتدادًا لمشروع تكامل الشبكات مع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الذي وقع في أبريل الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك