الأجهزة الأمنية تشكف غموض 3 جرائم قتل بالجيزة وكفر الشيخ وأسيوط - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 12:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


الأجهزة الأمنية تشكف غموض 3 جرائم قتل بالجيزة وكفر الشيخ وأسيوط

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2020 - 3:25 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 3:25 م

لم تغفل أجهزة وزارة عن التصدي الحازم والحاسم لأية صورة من صور الخروج عن القانون، إذ أسفرت جهود أجهزة الأمن في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي جرائم القتل، عن تحقيق كشف غموض 3 جرائم قتل بالجيزة وكفر الشيخ وأسيوط.

وتلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة "عاطل"- مُقيم بدائرة المركز- بدائرة المركز وبها طلقات نارية وبتمشيط المكان عُثر على "مسدس".

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة "عاطل" - مُقيم بدائرة المركز- لارتباط عائلته بخصومة ثأرية مع عائلة المجني عليه لخلافات الجيرة.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة باستخدام المسدس المعثور عليه.

وفي كفر الشيخ تبلغ لمركز شرطة كفرالشيخ من إحدى المستشفيات بحضور "سائق "- مُقيم بدائرة المركز- مُصاب برش خرطوش.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ توصلت جهوده إلى مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص - مُقيمين بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، نظرا لوجود خلافات بينهم حيث عقدوا العزم على قتل المجني عليه وأعدوا سلاحا ناريا (بندقية خرطوش) وقاموا باستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق النائية بدائرة المركز وأطلقوا عيار خرطوش تجاهه مُحدثا إصابته، وتم بإرشاد المتهمين ضبط البندقية الخرطوش والسيارة المستخدمان في ارتكاب الواقعة.

وفي أسيوط تلقى مركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من (أحد الأشخاص - مُقيم بدائرة المركز) بإصابة شقيقه "عامل"- مُقيم بذات القرية بطلق ناري بالرأس ووفاته عقب نقله للمستشفى وإتهامه لشخصين (سائق ، مزارع" - مُقيمان بذات القرية) بالتعدي على شقيقه وإطلاق أعيرة نارية تجاهه أودت بحياته لخلافات جيرة سابقة بينهم.

وبتقنين الإجراءات تم توجيه مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط تم استهداف المتهمان وضبطهما، وعثر بحوزتهما على 2 فرد رصاص، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع الثأر، حيث قرر أحدهما قيامه بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته تجاه المجني عليه فأودى بحياته واعترف الآخر بقيامه بتأمينه أثناء ارتكابه الواقعة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الجهود التي تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لمتابعة إجراءات تأمين سير عمليات انتخابات مجلس الشيوخ (2020) على مستوى الجمهورية وتنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الناخبين بما يساهم في تهيئة الأجواء المناسبة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك