السد يواصل انتفاضته والسيلية يستعيد انتصاراته في الدوري القطري - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 7:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السد يواصل انتفاضته والسيلية يستعيد انتصاراته في الدوري القطري

د ب أ
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:01 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:01 م
واصل السد انتفاضته في الدوري القطري لكرة القدم وحقق انتصاره الرابع على التوالي بالفوز الثمين 1 / صفر على مضيفه فريق نادي قطر اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز الوكرة على مضيفه الأهلي والسيلية على العربي بنفس النتيجة.

ورفع السد رصيده إلى 44 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الريان ونقطتين خلف الدحيل المتصدر لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وظل التعادل السلبي بين الفريقين حتى سجل الجزائري بغداد بونجاح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليقود السد إلى الفوز الثمين فيما واصل فريق قطر نتائجه السلبي ومني بالهزيمة العاشرة في الموسم الحالي ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز التاسع.

واستعاد السيلية نغمة الانتصارات في المسابقة بفوزه الثمين 1 / صفر على العربي.

وانفرد السيلية بالمركز الخامس في المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام العربي الذي واصل نتائجه السلبية وسقط في فخ الهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل محمد فيصل أبو زريق الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 47 ليكون الفوز الأول للسيلية في آخر خمس مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

وفي مباراة أخرى اليوم ، فاز الوكرة على مضيفه الأهلي بهدف نظيف سجله كريستيان سيبايوس من ضربة جزاء في الدقيقة 74 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد الأهلي عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وشهدت الدقيقة 45 من المباراة طرد أحمد العكايشي لاعب الأهلي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك