وكيل الأعلى للإعلام: لا صحة لمد فترة تلقي طلبات توفيق أوضاع وسائل الإعلام لمدة 6 أشهر - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 7:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


وكيل الأعلى للإعلام: لا صحة لمد فترة تلقي طلبات توفيق أوضاع وسائل الإعلام لمدة 6 أشهر

أ ش أ
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2020 - 7:27 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 7:27 م

نفى صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ما ورد في بيان جمعية اتصال مصر وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجمعية إنترنت مصر، حول مد فترة تلقي طلبات توفيق الأوضاع للكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والمواقع الإلكترونية لمدة 3 أشهر إضافية.

وقال الصالحي - في بيان اليوم الخميس: "إنه لم يلتقِ أي من أعضاء المجلس بالشركات المذكورة، وإنما تلقى خطابًا يطلب مد المهلة 6 أشهر، وهو ما تم رفضه، حيث اتخذ المجلس قرارًا قبل الخطاب المشار إليه بمد المهلة 3 أشهر فقط، تماشيًا مع توجيهات رئيس الوزراء بشأن الجهات التي يجوز مد المهلة لها بسبب تداعيات جائحة كورونا، وتم إرجاء الإعلان عنها لحين انتهاء فترة السماح اليوم".

وناشد مصدري البيان بالتزام الحقائق وعدم استثمار مثل هذه المواقف في غير موضعها، لإعلاء الشفافية والإفصاح ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

يشار إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أعلن اليوم مد فترة تلقي طلبات توفيق أوضاع المؤسسات الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية لمدة 3 أشهر فقط تنتهي في 16 نوفمبر المقبل، وذلك بعد انقضاء المدة التي نص عليها القانون رقم 180 لسنة 2018 الخاص بتنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وهي 6 أشهر من تاريخ صدور اللائحة التنفيذية للقانون، والتي صدرت في 16 فبراير الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك