«The Talent».. برنامج جديد لاكتشاف المواهب الشابة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 5:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«The Talent».. برنامج جديد لاكتشاف المواهب الشابة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

سامى ميشيل:
نشر فى : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 10:39 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 11:25 م

نوال الزغبى رئيسة التحكيم: المواهب لن تظهر بشكل تقليدى وأنصح المتنافسين باختيار أغنية تناسب صوتهم وأسلوبهم وشخصيتهم
محمد رحيم: الفكرة تناسب تطور العصر وتسهل الطريق للوصول إلى الهدف

 


أعلنت «روتانا» مؤخرا عن إطلاق برنامجها التطبيقى «The Talent» وهو برنامج غنائى يهتم باكتشاف المواهب عبر الإنترنت، ويسمح للمشتركين من مختلف دول العالم العربى لعرض مواهبهم.
يتم الاشتراك فى «The Talent» أونلاين عبر تسجيل حساب على التطبيق الرقمى أو الموقع الإلكترونى، وما على المشترك إلّا تحميل مقطع فيديو يعكس فيه موهبته فى الغناء. ويكون اختيار الأغنية قائما على لائحة الأغانى المقترحة.
ويكون هناك تصويت للمشتركين يعتمد على الجمهور ومعارف كل مشترك عبر مواقع التواصل الاجتماعى والـSMS، ويمكن للجميع التصويت عبر مشاركة الفيديوهات أو حتى القيام بلايك أو تعليق على شبكات التواصل الاجتماعى. ويتم التصويت على عدة مراحل متتالية، حتى الوصول إلى النهائيات ليتم بعدها إحياء حفل فنى ضخم يجمع المشتركين، ويتم التصويت مباشرة لاختيار الرابح النهائى لهذا البرنامج.
وسيكون هناك لجنة تحكيم فنية للتعليق على أداء المتسابقين، تترأس اللجنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، وتضم الممثل اللبنانى ومقدم البرامج طونى أبو جودة، والملحن المصرى محمد رحيم، والفنان المغربى عبدالفتاح القرينى، والإعلامى السعودى فيصل الزهرانى، وهى تحت الإشراف الفنى لسعيد إمام المدير التنفيذى لإدارة الشئون الفنية من مصر.
وقالت الفنانة نوال الزغبى: «يشرفنى أن أترأس لجنة التحكيم وأن أعمل مع الزملاء الآخرين المعروفين والمحترفين فى عالم الفن. ففكرة البرنامج جميلة جدا والملفت أن المواهب لن تظهر بشكل تقليدى بل بطريقة جديدة. لو كان برنامج «The Talent» فى عصرنا، كنت أول المشتركين لأن هذا العصر هو عصر الصوت والصورة ووسائل التواصل الاجتماعى، يجعل كل ما ينشر على الإنترنت متاحا للجميع. أخيرا، أود أن أنصح المشتركين بأن يثقوا بموهبتهم وأن يعكسوها بكل عفوية لأن المشاهدين سيتفاعلون معهم ومع الأغنية التى يختارونها. لذلك، اختاروا أغنية تناسب صوتكم، أسلوبكم وشخصيتكم».
وأضاف الملحن المصرى محمد رحيم: «إن فكرة البرنامج متطورة ومواكبة لعصر الإنترنت وستسهل وصول المشتركين إلى اللجنة بدون أى عناء. أتمنى على المشتركين أن يبحثوا فى كل أغنية عن هويتهم الخاصة وأن يجتهدوا لإبراز موهبتهم. أما نظرتى للجنة التحكيم فكلها حب واحترام وتقدير.
وقال الممثل اللبنانى ومقدم البرامج طونى أبو جودة: «هذه فرصة لكل من يغنى ويرغب بالاشتراك، فما من عوائق جغرافية. أتشرف أن أعمل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الرائدة فى مجال الإعلام الترفيهى والإنتاج والتوزيع الموسيقى فى العالم العربى».
وبالنسبة إلى الإعلامى السعودى فيصل الزهرانى فقد قال: «إن فكرة البرنامج تتأرجح بين الذكاء والجرأة، فروتانا تتواكب مع رغبات الجيل وتقدم فرصة كبيرة للمشتركين، لا سيما أنها اختارت حكاما يتعاملون بلغة العصر الحالى أى السوشيال ميديا، وأنصح كل المشتركين الاهتمام بالتفاصيل، فمع المظهر الحسن والابتسامة يكتمل الأداء».
أما الفنان المغربى عبدالفتاح القرينى فقد علق قائلا: «هذا البرنامج مختلف جدا لأننا سنصل إلى أصوات جميلة من جميع أنحاء العالم. أوجه نصيحة مهمة لكل المشتركين وهى ألا يفكروا كثيرا وأن يكونوا عفويين لأن ما ينبع من صميم القلب هو الأجمل، أبدعوا فأنتم تستطيعون، وأود أن أقول إننى أتشرف لكونى مع لجنة تحكيم تضم أسماء كبيرة فى عالم الفن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك