سقوط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالشرقية والقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

سقوط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالشرقية والقليوبية

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:31 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:31 م

ألقى قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع أمن الشرقية والقليوبية؛ القبض على تشكيلين عصابيين تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة الدراجات النارية.

وتلقى مركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية بلاغا من "مزارع " مقيم بدائرة المركز، بقيامه بمساعدة الأهالي بضبط لص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية، وبسؤال المُبلغ قرر أنه حال قيادته دراجة نارية "ملكه" بطريق (الخشة- الشرابية) بدائرة المركز، اعترضه المتهم المضبوط (سائق "توكتوك"، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية) بالإشتراك مع شخصين آخراين، مستقلين مركبة "توكتوك" بدون لوحات معدنية، واستولوا منه على دراجته النارية كرها عنه وفروا هاربين.

وتابع أنه تمكن بمساعدة الأهالى من ضبط المتهم المشار إليه، وبحوزته التوكتوك المستخدمة في ارتكاب الواقعة، ثم عثر في وقت لاحق على دراجته النارية المستولى عليها بمنطقة كوبري كفر أبوزايد بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شخصين (عامل، سائق "توكتوك") - مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أسفرت عن ضبطهما. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم المضبوط، وعقب علمهما بضبطه قاما بالتخلى عن الدراجة النارية المستولى عليها بمكان العثور.

كما تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط "عاطلان"- لهما معلومات مسجلة- مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب 9 وقائع بذات الأسلوب بدوائر أقسام ومراكز شرطة (الخانكة، شبين القناطر، السلام أول بالقاهرة)، وتم بإرشادهما ضبط الدراجات النارية المستولى عليها بمخزن "كائن أسفل مسكنهما".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك