مرتضى منصور: تصرفات الخطيب بعد الفيديو المفبرك سقطة كبيرة وعيب.. والأهلي هرم في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مرتضى منصور: تصرفات الخطيب بعد الفيديو المفبرك سقطة كبيرة وعيب.. والأهلي هرم في مصر

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:22 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 2:24 ص

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الفيديو المنسوب له والذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوجه خلاله سباب وشتائم لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولكهربا لاعب الفريق الأحمر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه الفضائية:" اعاتب على محمود الخطيب، التاريخ لن يغفر له بعد تصرفاته وتقديمه بلاغات ضدي على خلفية الفيديو المفبرك"".

وأضاف:"حزين من الخطيب ومن السيدة الفاضلة زوجته، الجميع يعرف أن الفيديو مفبرك لكن الخطيب كان مجهز البلاغات ضدي في الثامنة صباحًا ولم ينتظر صحة هذا الفيديو المفبرك".

وأكمل:" مصر كلها عرفت إن الفيديو مفبرك، إلا إذا كان محمود الخطيب كان مشارك في الفيديو الفنكوش، كان على أعضاء مجلس إدارة الأهلي أن يتحدثوا معي هاتفيًا للكشف عن صحة هذا الفيديو المنسوب لي". 

وتابع:" أنا في مشكلة قانونية معاك ياخطيب، الأهلي هرم في مصر وماحدث في الفيديو المفبرك عيب، أشكر علي عبدالعال رئيس مجلس النواب على ثقته فيا". 

وأشار :" اخترت الخطيب أفضل لاعب في تاريخ مصر، ولكن الإدارة حاجة تانية، لماذا لم يتقدم ببلاغ ضد تركي آل الشيخ؟ ".

وأوضح :" لسنا أعداء ياخطيب أنت ورطت نفسك بسبب تصرفاتك بعد الفيديو المنسوب ليا، لازم نفوق هناك خونة يريدون إشعال فتنة في مصر وإثارة الجماهير".

وأردف:" ماحدث من الخطيب سقطة كبيرة، أحنا في معركة قانونية بحتة أنت بتدعي انك بطل القرن وأنا بقول الزمالك بطل القرن". 

وأتم:" أنا درست الحساب في المدرسة أن ال9 أكبر من ال7، الموضوع بدأ المطالبة بإزالة اللافتة من على سور النادي خلصنا دخلنا معركة الرخصة والناس تسخر من قيامي بتوثيق شعار نادي القرن الحقيقي في وزارة التموين رغم أن الأهلي قام أيضا منذ سنوات بتسجيل شعار بطل القرن بنفس الجهة المسؤولة". 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجه عدة بلاغات ضد مرتضى منصور تحديدًا لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي ورئيس مجلس الشعب علي عبد العال، في المقابل رد رئيس الزمالك بتقديم 14 بلاغًا ضد عدد من الأسماء أبرزهم الخطيب وهاني العتال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك