ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة فيلم تحت تهديد السلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة فيلم تحت تهديد السلاح

إيمان محمود:
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 6:13 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 6:13 م

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح"، مع المنتج أحمد السبكى، ومن المقرر انطلاق التصوير بعد إجازة عيد الأضحى.

الفيلم بطولة ياسمين رئيس، هاني سلامة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

كما تستعد رئيس لاستئناف تصوير فيلم آخر بعنوان "جارة القمر"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي، أسماء جلال وعلي الطيب، وإخراج هادي الباجوري.

وانتهت رئيس مؤخرا من تصوير فيلم الحارث بطولة أحمد الفيشاوى وعمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وأسماء جلال وعلى الطيب وإخراج محمد نادر، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض، ويجسد أحمد الفيشاوى شخصية صحفى متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

"لص بغداد" كان آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها رئيس والذي تم عرضه في دور العرض السينمائي يناير الماضي، وشاركها البطولة الفنانون محمد عادل إمام، فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد العوضي، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك