لطفي لبيب: التمثيل ثاني أصعب مهنة بعد العمل في المناجم - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لطفي لبيب: التمثيل ثاني أصعب مهنة بعد العمل في المناجم

لطفى لبيب
لطفى لبيب

نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:38 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:38 م

نفى الفنان الكبير لطفي لبيب، عزمه اعتزال العمل الفني نهائيا، وقال في حديث لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى، أنه في حالة مرض تحد من حركة جانبه الأيسر، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، ولكن هذا لا يعني أنه سيعتزل التمثيل بشكل نهائي، وأنه في حالة وجود عمل جيد يتناسب مع ظروفه الصحية سيقدمه.

وأضاف: "التمثيل بالنسبة لي ليس في كامل رونقي، ولكن ليس معنى هذا أني اعتزلت، ووقت توافر عمل يوافق شروطي الصحية، هاعمله؛ لأني مقدرش أعيش من غير فن، ولأني بحب مود العمل وباستمتع به".

وفي الوقت نفسه، أشار لبيب إلى أن الممثل لابد أن يكون لديه مرونة عصبية وعضلية، ويجب أن يتمتع بجسد رياضي، لأن مهنة التمثيل ليست سهلة ومتعبة جدا، وهو يعتبرها ثاني أصعب مهنة بعد العمل بالمناجم.

وجاءت رسالة لطفي لبيب عبر برنامج التاسعة لطمأنة جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعد انتشار اخبار عبر مواقع الإنترنت عن تراجع حالته الصحية ونقله إلى غرفة العناية المركزة، وهو ما نفاه الفنان الكبير، وقال: "أنا كويس الحمد لله في نعمة كبيرة، وقادر على الحركة أهو وباتكلم حلو أهو، اطمئنوا".

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب على شاشة الدراما مع المسلسل الكوميدي "رجالة البيت"، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، والذي أُذيع في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته مع الفنانين أحمد فهمي، وأكرم حسني، وويزو، وبيومي فؤاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك