الصحف العالمية: تريزيجيه يعيد أستون فيلا للحياة - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الصحف العالمية: تريزيجيه يعيد أستون فيلا للحياة

الشروق
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:44 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 1:44 م

سلطت الصحف العالمية الضوء على المستوى الذي ظهر به محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا وقيادته لفريقه للفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحف إلى أن تريزيجيه منح أستون فيلا الأمل في البقاء بالدوري الإنجليزي بهدفيه في شباك كريستال بالاس بالمباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، حيث يبتعد الفيلانز عن أولى مراكز الأمان بفارق 4 نقاط فقط قبل 3 جولات من النهاية.

وتصدرت صور احتفالات تريزيجيه بهدفيه في شباك كريستال بالاس متابعة الصحف لنتيجة المباراة، حيث عنونت صحيفة ذا تايمز تريزيجيه يمنح أستون فيلا الأمل، مُشيرةً إلى تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد التي قامت بإلغاء هدف للضيوف في الدقيقة الثامنة بداعي وجود لمسة يد على مامادو ساخو.

من جهتها ذكرت صحيفة ABola البرتغالية التي عنونت :"تريزيجيه يعيد الأمل لأستون فيلا" أن الفرعون كان الشخصية البارزة في المباراة عندما سجل هدفين في الدقيقتين 49 من الشوط الأول و14 من الشوط الثاني، ليعيد فريقه إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية.

كما عنونت شبكة إن بي سي الأمريكية :"تريزيجيه يمنح أستون فيلا الأمل"، قبل أن تضيف :"سجل المصري هدفين ليعطي أستون فيلا حياة جديدة في معركة الهبوط بعد فوزه 2-0 أمام كريستال بالاس".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن تريزيجيه منح فريقه أستون فيلا شريان الحياة في ظل صراع البقاء بالبريميرليج في الموسم المقبل، مُشيرةً إلى أنه ساهم في فوز فريقه الأول منذ عودة استئناف بريميرليج مرة أخرى في يونيو الماضي.

أما صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد ذكرت أن تريزيجيه عزز من آمال أستون فيلا نحو البقاء في بريميرليج بالموسم المقبل، واصفةً إياه بـ"البطل" بعدما كافح هذا الموسم من أجل مساعدة فريقه.

وأشادت صحيفة "اندبندنت" بأداء الفرعون، موضحةً أن الفيلانز تنفسوا الصعداء بعد فوز غائب منذ آخر 11 مباراة، وذلك بفضل تريزيجيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك