بالخطوات.. كيفية التقديم على عداد الكهرباء الكودي عبر «منصة خدمات المواطنين» - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بالخطوات.. كيفية التقديم على عداد الكهرباء الكودي عبر «منصة خدمات المواطنين»

العدادات الكودية
العدادات الكودية
محمد صلاح:
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 2:01 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 2:01 م

صرح مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، بأنه يتم التقديم على عداد الكهرباء الكودي من خلال موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر "منصة خدمات المواطنين".

وأوضح المصدر، لـ"الشروق"، أنه بعد الدخول على الموقع يتم اختيار خدمة طلب تركيب عداد كودي، ويتطلب استكمال البيانات المطلوبة والتأكد من صحة البيانات، مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومىن يعقبها إرسال الطلب.

ونوّه بأنه بمجرد إرسال الطلب، تستقبله الوزارة عبر فريقها الفني، ويبدأ اتخاذ الإجراءات التي تأخذ حوالي 7 أيام عمل من تاريخ سداد المقايسة في حال وجود تيار بالعقار وعدم وجود معوقات.

وأشار إلى أن في حالة التوصيل للعقار لأول مرة على الجهد المنخفض، يتم تقديم الطلب (يوم واحد)، لعمل المعاينة وإعداد المقايسة وإدراجها للسداد (7 أيام) من تاريخ تقديم الطلب، موضحا أن تنفيذ المقايسة وتركيب العداد يحتاج إلى 8 أيام بعد سداد المقايسة واستخراج تصاريح الحفر، لتكون إجمالي الفترة حوالي (16 يوما).

ولفت إلى أن يتم متابعة الطلب عبر إرسال إشعارات بموقف الطلب من خلال الموقع الإلكتروني نفسه والحساب الشخصي لمقدم الطلب، أو عبر بريده الإلكتروني الذي أدخله ضمن البيانات المطلوبة، أو إرسال رسالة قصيرة على رقم الهاتف المذكور بالطلب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك