السبت 15 يونيو 2019 10:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

المترو: تشغيل 21 ماكينة VTM بالمحطات الجديدة لصرف التذاكر إلكترونيًا

 أحمد سعداوي:
نشر فى : الخميس 13 يونيو 2019 - 1:19 م | آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 1:19 م

أكد المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، تشغيل 21 ماكينة VTM لصرف تذاكر المترو إلكترونيًا، من خلال بطاقات الإئتمان البنكية، بمحطات هارون ونادي الشمس وألف مسكن بالخط الثالث للمترو، والمقرر بدء استقبالها للركاب السبت المقبل.
وأضاف عبد الهادي، لـ"الشروق"، أن الماكينات موزعة على المحطات الثلاثة لتخفيف الضغط على شبابيك التذاكر، تفاديًا لحدوث زحام بالمحطات القريبة من ملاعب الكرة المقرر إقامة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية عليها.
وأوضح أن هناك ماكينة داخل منافذ صرف التذاكر بكل محطة مخصصة لعمل اشتراكات ركوب المترو، مشيرًا إلى تزويد المحطات بشاشات تبين لمشترى التذكرة عدد المحطات وثمن التذكرة.
وزاد المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، بأن الشركة وفرت العنصر البشري المطلوب وعلى أعلى مستوى والذى يعمل بطوائف التشغيل المختلفة للعمل بالثلاث محطات الجدد، بواقع 37 صراف تذاكر موزعين على المحطات طوال ساعات التشغيل، و18 مشرفًا على بوابات التذاكر، بالإضافة إلى 21 فرد من شركة الأمن عند البوابات، و14 فرد أمن موزعين على أجهزة XRAY للكشف عن المعادن، فضلًا عن توفير 3 نظراء ورئيسًا لكل محطة لمتابعة العمل طوال فترة التشغيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك