تجديد حبس عاطل انتحل صفة شخص وهدد بتفجير كنيسة بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 7:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

تجديد حبس عاطل انتحل صفة شخص وهدد بتفجير كنيسة بالإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 12:41 م | آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 12:41 م

قررت محكمة جنح المنشية، في الإسكندرية، اليوم الخميس، تجديد حبس (أ.ي.ع.ح - 17 سنة)، عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بانتحال اسم صاحب محل أدوات كهربائية، ونشر تهديدات عبر "فيسبوك" بتفجير كنيسة الورديان، وتكدير الأمن العام، وإثارة الفوضى والبلبله، بعد طرده من المحل الذي كان يعمل به.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد رصد أحد الأشخاص، مقيم في مساكن القباري، دائرة القسم، سبق اتهامه في 3 قضايا آخرها التهديد بتفجير منشأت حيوية وهامة، بوضع منشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حول تهديده بتفجير كنيسة الورديان.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام المتهم، بنشر عبارات على "جروب شقق للبيع أو للإيجار في الإسكندرية" باسم مستعار يدعى (ش.م.ع - 38 سنة)، صاحب محل أدوات كهربائية، تتضمن "تهديدات بتفجير كنيسة الورديان بعد ساعات".

وأضافت التحريات أن المتهم انتحل صفة صاحب المحل، وقرر النشر باسمه على "فيسبوك" انتقاما منه؛ بعد خلاف وقع بينهما، بسبب طرده من المحل، حيث أنشأ صفحة وهمية ونشر تهديدات ضد مؤسسات الدولة بقصد إلحاق الضرر به.

وبالقاء القبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 6318 لسنة 2019 إداري مينا البصل، وأخطرت النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك