مدير الكرة بطلائع الجيش: استعدينا بشكل جيد لانطلاقة الدوري   - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2019 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

مدير الكرة بطلائع الجيش: استعدينا بشكل جيد لانطلاقة الدوري  

إبراهيم سعيد
نشر فى : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 11:16 ص | آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 11:16 ص

أكد أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أنه فريقه استعد بشكل جيد، لانطلاقة الدوري الجديد، وذلك بعد ضم العديد من الصفقات المميزة وإقامة معسكر مميز تخلله العديد من المباريات الودية القوية.

وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، عبر قناة "إم بي سي مصر: "نجحنا في التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة بالدوري خلال الموسم الحالي، بفضل دعم مجلس إدارة النادي، الآن نمتلك في قوي للمنافسة بالدوري الجديد والظهور بشكل مشرف يليق بإسم المؤسسة العسكرية".

وأضاف: " نجحنا في التعاقد مع المدرب سيرجيو فارياس صاحب السيرة الذاتية الرائعة، أبرزها تتويجه بلقب كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر عام 1997، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة الدوري الكوري مع بوهانج عام 2007 وبطولة الكأس في العام التالي، ويمتاز بقوة الشخصية ويجيد قراءة الملعب والتصرف في المواقف الصعبة أثناء المباراة، ونتمنى أن يسهام في قيادة الفريق لمراكز متقدمة بجدول الدوري".

وكان طلائع الجيش، أعلن  قيد 30 لاعبًا في قائمته هذا الموسم، بعد ضم عمرو جمال من النادي الأهلي، وهم: "محمد بسام ومحمد شعبان ومصطفى محمود ومحمد ناصف وعاصم صلاح وخالد سطوحي وعلى أحمد مهاب وأبو المجد بوشا وأحمد سمير وفرانك ستيفن وحسن يوسف ومحمد رزق وتالا نداى وأحمد هانى حسيني، عمرو السيسي ومهند لاشين وناصر منسي ومحمود سامي والفلسطيني مشيل ميلاد طارق وحسام باولو وأحمد دواوودا والغيني تراوري وأحمد عبد الرحمن زولا وكريم ممدوح وأحمد علاء وأحمد كابوريا وإسلام سري وأحمد سامي وكريم طارق وعمر وجمال ".

وكان نادي طلائع الجيش، أنهى بطولة الدوري الموسم الماضي، محتلا المركز الثامن برصيد 41 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكهم 39.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك