صلاح: الفوز بالمباريات أهم من الجوائز الفردية - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2019 4:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

صلاح: الفوز بالمباريات أهم من الجوائز الفردية

محمد كمال
نشر فى : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 3:21 م | آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 3:58 م

عبر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتتويجه بلقب أفضل لاعب في الفريق خلال شهر أغسطس، وذلك بعد تسجيله ثلاثة أهداف في أربع مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه:"أنا سعيد للفوز بالجائزة، لكن الشيء المهم كما قلت من قبل هو الفوز بالمباريات".

وأضاف: "لقد فزنا بكل مبارياتنا هذا الشهر في بطولة الدوري، لدينا نتائج جيدة، لذلك نحن نحتاج أن نبقى مركزين في مبارياتنا ومواصلة الانتصارات".

وتابع صلاح : "لقد كان لدينا شهراً جيدًا، فزنا بلقب خلاله(السوبر الأوروبي)، لذلك كان شيئاً لا يصدق بالنسبة لنا كفريق، الجميع شاهد أداءنا، والطريقة التي نلعب بها، لذلك نحن سعداء بما لدينا في الوقت الراهن".

وتحدث صلاح عن هدفه في شباك أرسنال حينما سئل عن اذا ماكان ذلك الهدف واحداً من أفضل أهدافه قائلاً: "نعم أنه واحد من أفضل أهدافي، لا أستطيع القول أنه الأفضل حتى الأن، لكني أحببته كثيراً".

وأضاف: "لقد كان وقت مهم للفريق للشعور بالراحة في المباراة، لأن النتيجة 2 - صفر وهم (أرسنال) يلعبون بشكل جيد، لذلك احتجنا لقتل المباراة، وأعتقد أن ذلك لهدف صنع الفارق".

وواصل: "انه دائماً من الجيد تسجيل الاهداف، لكن مثلما قلت من قبل في العديد من الأوقات، الشيء المهم هو الفوز بالمباريات، طالما نفوز، ليس من المهم من يسجل".

واختتم صلاح تصريحاته قائلاً: "أشعر بحالة جيدة، الموسم الماضي والموسم الذي قبله سجلت ثلاث أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فأن تسجيلهم بعد أربع مباريات يجعلني سعيداً بذلك،  لكن الشيء المهم بالنسبة للفريق هو مواصلة الفوز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك