مصدر بالتموين: ارتفاع عدد المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفى لـ1500 - بوابة الشروق
الخميس 29 سبتمبر 2022 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

مصدر بالتموين: ارتفاع عدد المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفى لـ1500

كتب ــ إسلام جابر:
نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 2:53 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 2:53 م
مدير عام الرقابة: القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية أكبر المحافظات مشاركة.. ومتوقع زيادة عدد المحال لـ3500
ارتفع عدد المحال المشاركة بموسم التصفية الثانية ‏‏الأوكازيون الصيفى بجميع المحافظات إلى 1500 محل حتى الآن، بعدما انطلقت فترة الأوكازيون الإثنين الماضى؛ بمشاركة نحو 500 محل تجارى فى أول أيامه، بحسب مصدر مسئول بوزارة التموين.
وأكد المصدر، أن موسمى الأوكازيون سواء الصيفى أو الشتوى يستهدفان توفير السلع للمواطنين بتخفيضات كبيرة، بجانب بيع أصحاب المحال البضاعة الراكدة لديهم حتى يتمكنوا من شراء بضاعة جديدة للموسم الجديد.
وقال أحمد أبوالفضل، مدير عام الرقابة بوزارة التموين، إنه مستهدف العام الجارى مشاركة نحو 3500 محل تجارى ما بين قطاع عام وخاص واستثمارى فى التصفية الثانية من الأوكازيون الصيفى 2022.
وأضاف أبوالفضل، أن أكبر المحافظات مشاركة فى الأوكازيون الصيفى هى: القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، وبلغ عدد المحال المشاركة فى اليوم الأول للأوكازيون 500 محل تجارى، لافتا إلى أنه من الوارد مد فترة الأوكازيون وهو أمر متوقف على رغبة التجار أصحاب المحال المشاركة، ومدى وجود ما يشجع على ذلك حتى يتم إصدار قرار بالموافقة من وزير التموين على مد فترة الأوكازيون.
وذكر رمضان الشحات، مدير المكتب الإعلامى لوزارة التموين، فى وقت سابق، أن المحال المشاركة فى الأوكازيون الصيفى ضمت محال: الملابس، والأدوات المنزلية، والكهربائية، منوها أن المشاركة فى الأوكازيون متاحة أمام مختلف قطاعات التجارة، بشرط الحصول على تصريح من مديرية التموين والالتزام بالإعلان عن سعر المنتج قبل وبعد التخفيض بشكل واضح أمام المستهلكين


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك