ليفربول يحتفل بذكرى أول أهداف صلاح مع الفريق - بوابة الشروق
الخميس 29 سبتمبر 2022 12:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

ليفربول يحتفل بذكرى أول أهداف صلاح مع الفريق

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:39 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:40 م

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بذكرى مرور خمس سنوات على هدف محمد صلاح، نجم الريدز، مع الفريق.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو لهدف صلاح الأول مع الريدز والذي جاء في شباك واتفورد، معلقًا عليه:" الأول بين 158 هدفًا.. في مثل هذا اليوم 2017 سجل محمد صلاح في أول ظهور له مع الفريق".

وانضم صلاح لصفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ليبدأ النجم المصري في كتابة تاريخ جديد وتألق فريد في الملاعب الإنجليزية بعد تجربة قصيرة جانبها التوفيق رفقة تشيلسي.

ونجح صلاح خلال فترة تواجده مع ليفربول في تحقيق العديد من الجوائز على الصعيد الفردي والألقاب مع الفريق مثل التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكاس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي إلى جانب العديد من الكؤوس المحلية.

كما توج النجم المصري بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات آخرها الموسم الماضي 2022/2021، ويسعى للفوز بالجائزة للمرة الرابعة لمعادلة رقم تيري هنري، نجم أرسنال السابق، كأفضل هداف في تاريخ البريميرليج.

جدير بالذكر أن صلاح قد جدد تعاقده مؤخرًا مع ليفربول حتى 2025، وكشفت تقارير صحفية عن تقاضي قائد الفراعنة راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، كأعلى اللاعبين أجرًا في تاريخ الريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك