جورج وسوف يغني لأم كلثوم ونجاة ووردة في مهرجان الفحيص بالأردن - بوابة الشروق
الخميس 29 سبتمبر 2022 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

جورج وسوف يغني لأم كلثوم ونجاة ووردة في مهرجان الفحيص بالأردن


نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 2:12 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 2:12 م

أحيا المطرب جورج وسوف حفل مساء أمس بالأردن، ضمن فعاليات الدورة 30 لمهرجان الفحيص، التي تقام تحت شعار "الأردن تاريخ وحضارة"، بحضور حشد كبير من الجمهور يزيد عن 6 آلاف شخص تواجدوا في مسرح الحفل قبل انطلاقته بساعتين، حسب وكالة الأنباء الأردنية.

وعلى مدى ساعة ونصف الساعة تنقل وسوف بين أغانيه التي رددها معه جمهوره عن ظهر قلب، وبين مجموعة منتقاه من أغان أم كلثوم ونجاة ووردة، بعد أن أطل من خلف ستاره سوداء غطت المسرح تمهيدا لغنائه للمرة الثالثة، على أنغام أغنيته "خسرت كل الناس علشانه".
وبعد ترحيب وسوف بجمهوره وإعلان شكره لإدارة المهرجان على دعوته مجددا للالتقاء بجمهوره من الأردن وفلسطين، كرمه مدير المهرجان أيمن سماوي، بدرع المهرجان وأهداه لوحة تذكارية تعبر عن تراث مدينة الفحيص.
وبدا الانسجام واضحاً بين وسوف وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، حيث اختار تقديم مجموعة كبيرة من أغانيه العالقة في أذهان الجمهور على شكل "كوبليهات" متتابعة، فغنى "بستنى باليوم واليومين، صابر وراضي، بيحسدوني"، قبل أن يعود لبداياته ويغني "يا ليل العاشقين" التي رددها الجمهور معه طويلاً وأعاد منها" كوبليهات" كثيرة، وكذلك فعل مع أغنيته "قلب العاشق دليله".
كما قدم من أعمال نجاة الصغيرة "عيون القلب" ولأم كلثوم "فكروني" و"اروح لمين" و"رباعيات الخيام" ولوردة الجزائرية "معندكش فكرة"، قبل أن يعود لأغانيه التي يعاتب بها المحبوب، في "سلف ودين" و"حد ينسى قلبه" و"حلف القمر" ويودع الجمهور بأغنية "لو نويت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك