مشادة كلامية بين أحمد فلوكس والإبراشي على الهواء.. والأخير: شوية وهخبط دماغي في الحيط - بوابة الشروق
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مشادة كلامية بين أحمد فلوكس والإبراشي على الهواء.. والأخير: شوية وهخبط دماغي في الحيط

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:50 م

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه يتحفظ على إصدار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، نعيًا بحق الشاب الراحل اليوتيوبر مصطفى حفناوي، معقبًا: «عند وجود نعي من الجهة تابعة للدولة يبقى في حاجة غلط»، حسب تعبيره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، «كمية الفنانين لا يعرفون الولد وقصته فجأة مواقع التواصل الاجتماعي مقلوبة وهاني شاكر بينعي، طب عارف القصة وفاهم الموضوع؟»، ليتساءل وائل الإبراشي: «هل تصادر مشاعر الناس؟»

واستكمل «فلوكس» أن كلامه ليس موجهًا لأستاذ هاني فقط وإنما لكل من نعى الشاب دون معرفته، مضيفًا: «أقول الله يرحمه لكن مش هطلع وأكتب نعي وأبقا منافق أمام نفسي».

وتساءل: «لماذا لم ينعاه نقيب المهن التمثيلية، كم الناس اللي قلبت على شخص لا يعلمونه شخصيًا كانوا زاروه في المستشفى»، ليرد الإعلامي: «لست متفقًا أنت عاوز إيه؟ لماذا أشهرت سيفك؟ نحن شعب لديه عاطفة تجاه الموت كبيرة.. أنا شوية وهخبط دماغي في الحيطة».

وكان فلوكس هاجم شاكر خلال فيديو نشره عبر إنستجرام، قال فيه : "أنا ماعرفش مصطفى، لكن متابعه من أسبوع وأنا في بلد ثانية، ماحدش زاره إلا تامر حسني لأنه رجل، دلوقتي كله الله يرحمه بما فيهم الأستاذ هاني شاكر، كفاية متاجرة بالبني آدمين، إيه دا؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك