بكين جوان يواصل انطلاقته المثالية.. وشنغهاي يستعيد الانتصارات بالدوري الصيني - بوابة الشروق
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


بكين جوان يواصل انطلاقته المثالية.. وشنغهاي يستعيد الانتصارات بالدوري الصيني

د ب أ
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 4:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 4:57 م

واصل فريق بكين جوان انطلاقته المثالية ببطولة الدوري الصيني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في مشواره بالمجموعة الثانية للمسابقة، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على ضيفه هيبي تشاينا فورشن اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز شنغهاي 2 / 1 على ضيفه ووهان زال.

وواصل بكين جوان تربعه على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين تجمد رصيد هيبي عند نقطتين فقط في المركز قبل الأخير.

وتقدم بكين مبكرا بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل فينج جانج لاعب هيبي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة، فيما أضاف يونينج تشانج الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وقلص هيبي الفارق، عقب تسجيل لاعبه جونج جويشهينج هدفا في الدقيقة 78، لكن  جون هو ساتر، قضى على آمال الضيوف في إدراك التعادل، بعدما أحرز الهدف الثالث لبكين في الدقيقة 90.

من جانبه، استعاد شنغهاي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، عقب فوزه 2 / 1 على ووهان زال.

وارتفع رصيد شنغهاي، الذي تعادل 1 / 1 مع مضيفه كينجداو هيوناجي في المرحلة الماضية، إلى عشر نقاط في المركز الثاني، في حين توقف رصيد ووهان عند ست نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة.

وبادر ووهان بالتسجيل عبر لاعبه تشنجلين تشانج في الدقيقة 25، لكن شنغهاي انتفض في الدقائق الأخيرة، التي شهدت إحرازه هدفين، حيث تعادل النمساوي ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقة 79، فيما تكفل البرازيلي أوسكار دوس سانتوس بتسجيل هدف الفوز لشنغهاي في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك