المطرب نهال نبيل تعلن شفائها من فيروس كورونا بعد 48 يوما من إصابتها - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


المطرب نهال نبيل تعلن شفائها من فيروس كورونا بعد 48 يوما من إصابتها

محمد عباس
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:43 م

أعلنت المطربة نهال نبيل شفائها تماما، هي ووالدتها من فيروس كورونا، بعد أن أصيبتا به بنهاية شهر مايو الماضي، وقضيا في العزل الصحي 48 يوما، وبعد ذلك فترة نقاهه استمرت أكثر من شهر.

وحكت نهال نبيل تجربتها مع المرض، في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»، قالت فيه: «يوم 20 قبل العيد الصغير تعبت وسخنت.. يوم 5/31 دخلت المستشفى وخرجت 7/7.. فترة طويلة صح ؟!.. طبعاً وحشتوني جداً.. 48 يوم في المستشفى بحارب ضد فيروس كرونا.. وبعدها خرجت وأخدت فترة نقاهتي وبقالي فيها شهر.. وأنا الحمد لله والفضل لله بخير.. اه بقالي كتير جدا بحارب فيروس كورونا».

وتابعت: «حقيقي كانت مرحلة صعبة قوي قوي.. بس بفضل الله و دعواتكم ليا بجد اللي أنا سمعتها وقريتها ووصلتني، وكل حد وقف جنبي سواء بالسؤال أو بالفعل فأنا عديت المرض بفضل كل ده بعد ربنا طبعا و كان إختبار كبير والحمد لله الحمد لله أنا و أمي بخير».

وأضافت: «كلمة شكراً ووربنا يخليكم ليا كلمة قليلة عليكم قوي، لأن أنتم كنتم سند ليا في الظرف الصعب دا، وساعدتوني على عدم الإستسلام، وإني أحارب وأقاوم الفيروس، وأنا اهوه الحمد لله رجعت، وإن شاء الله هطلع لايڤ قريب جدا عشان أتواصل معاكم هيتم الإعلان عنه قبلها على انستجرام لانكم وحشتوني جدا جدا».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك