أحمد فلوكس: هاني شاكر قامة كبيرة وتاريخ كبير - بوابة الشروق
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 12:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أحمد فلوكس: هاني شاكر قامة كبيرة وتاريخ كبير

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:56 م

أكد الفنان أحمد فلوكس، أن «الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية قامة كبيرة وتاريخ كبير وهو أمر مفروغ منهم»، مشيرًا إلى أن «شاكر» تضايق منه بسبب ما كتبه بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، طلب منه أن يعتذر من «شاكر» بسبب ما كتبه، لافتًا إلى أنه اعتذر على الفور بعد ذلك الطلب.

وتابع: «الأستاذ هاني له كل الاحترام والتقدير وفورًا لم أتردد لحظة، وقمت ببث فيديو إكرامًا لتاريخه وقامته»، قائلًا إنه كان منفعلًا أثناء الفيديو الذي بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونوه أن «شاكر» عندما يتحدث فهو لا يتحدث باسم أمير الغناء العربي، وإنما يتحدث باسم النقابة التابعة للدولة، مضيفًا: «نقيب الموسيقيين لمصر عندما يكتب شيئًا على مواقع التواصل فإنه يتحدث نيابة عن نقابة المهن وليس أمير الغناء العربي».

وكان فلوكس هاجم شاكر خلال فيديو نشره عبر إنستجرام، قال فيه : "أنا ماعرفش مصطفى، لكن متابعه من أسبوع وأنا في بلد ثانية، ماحدش زاره إلا تامر حسني لأنه رجل، دلوقتي كله الله يرحمه بما فيهم الأستاذ هاني شاكر، كفاية متاجرة بالبني آدمين، إيه دا؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك