حبس متهم بحيازة 15 كيلوجراما من مخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


حبس متهم بحيازة 15 كيلوجراما من مخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 4:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 4:16 م

قررت نيابة ثان العامرية، غربي الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس شخص عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة؛ بعد ضبطه وبحوزته 150 طربة لمخدر الحشيش، تزن 15 كيلوجراما.

وطلبت النيابة العامة، سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وتقدر قيمتهم المالية، مليون و50 ألف جنيه، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها، وبيان طبيعتها.

وكان ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، بإشراف مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الإتجار.

وجاءت عملية الضبط، عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها التحريات، بإشراف مدير مباحث الإسكندرية، تفيد قيام المقبوض عليه، محل إقامته نطاق دائرة قسم شرطة فايد، محافظة الإسماعيلية، بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع.

وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافه، وضبطه مستقلًا سيارة، حال تواجده في نطاق دائرة قسم شرطة ثان العامرية، حيث يتخذ منها مسرحًا لمزاولة نشاطه، وبحوزته المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته، أقر بنشاطه، وأن المخدرات التي ضبطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين، لتسهيل عملية الاتصال بالعملاء، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك