الإنتاج الحربي: هناك مفهوم خاطئ عن تفاصيل العقد المبرم مع الأهلي بشأن ستاد السلام - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الإنتاج الحربي: هناك مفهوم خاطئ عن تفاصيل العقد المبرم مع الأهلي بشأن ستاد السلام

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 11:58 م | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 6:52 ص

طالب أشرف عامر، رئيس نادي الانتاج الحربي، من شركة استادات المكلفة بإدارة ستاد السلام، بتوضيح تفاصيل العقد المبرم بينهما، مشيرا إلى أن الإعلام يضع اسم ستاد الأهلي وهذا مخالف لتفاصيل العقد لأن الأهلي استأجر الاستاد فقط وهو حق أصيل لهيئة الانتاج الحربي.

وكان الأهلي قد افتتح ستاد السلام اليوم الاربعاء، باعتباره ستاد الأهلي لمدة 9 سنوات كحق انتفاع.

وقال أشرف عامر في تصريحات تلفزيونية لقناة"أون تايم سبورتس": "هناك مفهوم خاطئ في الرأي العام بالكامل وهو وضع اسم ستاد الأهلي بدلا من ستاد السلام، والعقد المبرم بين الطرفين هو أن تكون الأولوية لهيئة الانتاج الحربي ولكن مع عدم التعارض مع الأهلي".

وأضاف: "الإعلام يضع اسم ستاد الأهلي بدلا من ستاد السلام وهو حق كفيل لهيئة الانتاج الحربي في الأساس لذا يجب على شركة ستادات توضيح اللغط للجميع".

وأكمل: "اللوجو الموضوع أعلى ستاد السلام لا أزمة فيه لأن الأهلي وضع ستاد السلام والأهلي وهنا لم ينكر أنه الملعب الخاص بنا في الأساس".

وتابع رئيس الانتاج: "شركة استادات هي من تنسق كل شئ بيننا وبين الأهلي وفي غضون شهرين او 3 سيتم توفير ملعب فرعي للاهلي للتدريب عليه وملعب لنا داخل ستاد السلام".

فيما يخص استمرار مجدي عبد العاطي مع الفريق .. أجاب: "هو لم يطلب اب شروط اطلاقا ومستعد للعمل معنا وبدون عقد وذلك حبا وتقديرا لما فعله مختار مختار معه سابقا".

وأتم: "لا يوجد لدينا اي لاعب مصاب بفيروس كورونا والكل على اتم استعداد لمواجهة الاهلي وسنجري مسحة طبية غدا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك